هل تسبب جوندوجان في إقالة تشافي من تدريب برشلونة؟.. "مفاجأة كبرى"

تاريخ النشر: 26/05/2024
62
منذ شهر
هل تسبب جوندوجان في إقالة تشافي من تدريب برشلونة؟.. مفاجأة كبرى

ظهرت الحقيقة بشأن مدى تدخل لاعب الوسط الألماني ألكاي جوندوجان في تعيين مواطنه هانز فليك مدربا لنادي برشلونة الإسباني، خلفا لتشافي هيرنانديز الذي سيغادر منصبه الليلة.

وبات من المتوقع أن يعلن برشلونة خلال الساعات المقبلة، التعاقد بشكل رسمي مع هانز فليك، الذي حسم كافة التفاصيل الخاصة بتعاقده مع إدارة النادي الكتالوني.

وكان هانز فليك الهدف الأول الخيار الأول بالنسبة لرئيس برشلونة خوان لابورتا، الذي تدهورت علاقته كثيرا مع تشافي، وبات مصرا على إقالته من تدريب الفريق.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وسيوقع هانز فليك على عقد مدته موسمين مع برشلونة، بواقع موسم واحد قابل للتجديد لموسم إضافي باتفاق الطرفين.

هل جوندوجان السبب؟:

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن البيئة المحيطة بلاعب الوسط الألماني ألكاي جوندوجان نفت بشكل قاطع، أن يكون قد تدخل لترشيح هانز فليك لتدريب برشلونة.

وشهدت الفترة الماضية الكثير من الجدل بشأن تقديم جوندوجان معلومات لإدارة برشلونة، وآراء حول هانز فليك، بعد أن تواصل المسئولين عن النادي الكتالوني معه.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ونفى جوندوجان أن تكون إدارة برشلونة قد تواصلت معه من الأساس، حيث أنه حتى لو حدث ذلك، فأنه لن يقدم أي معلومات احتراما لتشافي هيرنانديز الذي مازال يعمل في منصب المدير الفني للفريق.

وسيودع تشافي هيرنانديز برشلونة مساء اليوم الأحد، عند خوضه لأخر مبارياته مع الفريق الكتالوني ضد إشبيلية، في الجولة الأخيرة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

اقرأ أيضا

برشلونة يقرر بيع رافينيا للتعاقد مع نجم ليفربول

باريس سان جيرمان يعثر على بديل مبابي.. ضربة قوية للريال وبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن