تشافي يعترف لجماهير برشلونة بالحقيقة الصادمة قبل الرحيل 

تاريخ النشر: 26/05/2024
64
منذ شهر
تشافي يعترف لجماهير برشلونة بالحقيقة الصادمة قبل الرحيل 

وجه تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، كلمة أخيرة لجماهير فريقه قبل الرحيل عن إدارة البلاوجرانا، مؤكدا بأن وضع صعب وليس مثالي للتنافس.

ويخوض برشلونة حاليا المباراة الأخيرة له في الدوري الإسباني، ضد إشبيلية على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في اللقاء الوداعي للمدرب تشافي هيرنانديز.

وستكون هذه المباراة هي الأخيرة لتشافي هيرنانديز كمدير فني لنادي برشلونة، والذي تمت إقالته من منصبه بالفعل قبل يومين، في انتظار الإعلان الرسمي عن تعيين الألماني هانز فليك بدلا منه.

وبات من المتوقع أن يعلن برشلونة خلال الساعات المقبلة، التعاقد بشكل رسمي مع هانز فليك، الذي حسم كافة التفاصيل الخاصة بتعاقده مع إدارة النادي الكتالوني.

الوضع صعب للغاية:

قال تشافي قبل مواجهة إشبيلية الأخيرة له مع برشلونة: "الأمور والظروف جرت بهذه الطريقة، لاشيء أكثر، لقد حان وقت لعب المباراة الأخيرة هنا في إشبيلية".

وأضاف: "لقد كان شرف أن أكون مدرب لبرشلونة، وأن أستمتع بهذا المنصب، لم يكن الأمر سهلاً، كان طريقاً صعباً، فزنا وخسرنا وعانينا واستمتعنا، كانت تقريباً رحلة عاطفية مليئة بالصعود والهبوط".

وواصل: "نحن الطاقم نغادر وضميرنا مرتاح، نعتقد أننا قمنا بعمل جيد، بالطبع، يمكن دائماً أن يكون الأداء أفضل بكثير، لكن الضمير مرتاح لأننا بذلنا كل ما لدينا".

واستطرد تشافي: "لقد نظرنا إلى مصلحة النادي، وكنا رجال النادي في كل لحظة، نحترم قرار الرئيس ونتمنى كل الخير لبرشلونة في المستقبل، هذا كل شيء".

وأتم: "أكرر وضع النادي صعب للغاية، ليس لدينا الوضع المثالي للتنافس في أفضل الظروف، أكرر، هذا هو وضع النادي في الوقت الحالي ويجب على الناس أن يفهموا ذلك".

اقرأ أيضا

مفاجأة مثيرة في تشكيل برشلونة ضد إشبيلية بالدوري الإسباني

برشلونة يقرر بيع رافينيا للتعاقد مع نجم ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن