تشافي يفتح النيران على لابورتا بعد الرحيل عن برشلونة بتصريح صادم

تاريخ النشر: 27/05/2024
116
منذ شهر
تشافي يفتح النيران على لابورتا بعد الرحيل عن برشلونة بتصريح صادم

فتح تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة النيران على مجلس الإدارة، بعد أن خاض أخر مبارياته على رأس الإدارة الفنية للفريق الكتالوني مساء اليوم الأحد.

وكانت مواجهة إشبيلية، هي الأخيرة لتشافي هيرنانديز على رأس الإدارة الفنية للفريق الكتالوني، بعدما تمت إقالته رسميا يوم الجمعة الماضي.

وخرج برشلونة بموسم صفري بدون تحقيق أي لقب، حيث توج ريال مدريد بالدوري الإسباني قبل عدة أسابيع للمرة الـ36 في تاريخه.

وبات من المتوقع أن يعلن برشلونة خلال الساعات المقبلة، التعاقد بشكل رسمي مع هانز فليك، الذي حسم كافة التفاصيل الخاصة بتعاقده مع إدارة النادي الكتالوني.

ورفعت جماهير برشلونة خلال مواجهة إشبيلية لافتات مكتوب عليها "شكرا تشافي على كل شيء".

تصريحات صادمة من تشافي:

وقال تشافي بشأن سبب إقالته من تدريب برشلونة: "لا يوجد لدي خيار سوى احترام القرار، الأسباب الرئيس إذا أراد سيشرحها، لا يهم أي شيء، المهم البارسا مستمر".

وأضاف بشأن نصيحته لمدرب برشلونة الجديد: "قلتها من قبل، لقد سألوني من قبل أيضًا، يجب أن يعرف أنه في وضع صعب، لأن برشلونة نادي صعب بالفعل، ولكن بالإضافة إلى ذلك هناك وضع اقتصادي صعب، لذا لن تكون المهمة سهلة".

وأوضح في مفاجأة صادمة: "أعتقد أنه لم يتم تقدير العمل الذي قمنا به في الوضع الصعب الذي نحن فيه، هذا العام لم نحقق النتائج بسبب أمور لم نتمكن من إكمالها كان الأمر مؤسفًا، كنت حزينًا بالأمس ومازلت حزينًا اليوم".

واستطرد تشافي قائلا: "لا أعرف، بصراحة، لدي شعور بأن كل ما قمت به في العامين والنصف قد تسبب في زلزال، هذا هو إحساسي، لا أعرف، لقد أشاروا إليّ مرات عديدة في مواقف عديدة".

وأتم قائلا: "لم أتمكن من العمل أيضًا براحة كبيرة، بهدوء، طلبنا الاستقرار قبل شهر، أعتقد أننا حققناه بالاستمرارية التي كنا نعمل بها وكنا نتطلع للعمل، ولكن هذا هو حال كرة القدم وحياة المدرب، بالنسبة لي هو أمر مؤسف، لكن، أكرر، ليس لدي سوى أن أقبله".

اقرأ أيضا

فيديو| جماهير برشلونة تودع تشافي برسالة مؤثرة أمام إشبيلية 

مفاجأة مثيرة في تشكيل برشلونة ضد إشبيلية بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن