بالفيديو.. شاهد ماذا قال وليد الفراج عن ختام منافسات دوري روشن

تاريخ النشر: 28/05/2024
1264
منذ شهر
وليد الفراج

علق الإعلامي وليد الفراج، مقدم برنامج «أكشن مع وليد» على قناة «أم بي سي أكشن»، على ختام منافسات دوري روشن لموسم (2023-2024).

وقال الفراج في برنامج «أكشن مع وليد»: "انتهى أطول دوري في تاريخ السعودية والهلال بدون هزيمة".

وأضاف الفراج في تصريحاته: "هبط الطائي وأبها والحزم، وأثبت نور الدين بن زكري أنه رجل البقاء، كما أن التعاون أعطى درس لأندية الوسط، والاتحاد في موسم عجيب".

أبرز أرقام فريق المقدمة في دوري روشن

وفي سياق متصل اختتمت بالأمس منافسات الجولة 34 والأخيرة من مسابقة دوري روشن، الذي توج به الهلال بعدما جمع 96 نقطة، بعد الفوز في 31 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، ولم يتلقى الفريق أي هزيمة.

وجاء النصر، بقيادة اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 82 نقطة، بعد الفوز في 26 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في مثلها.

وفقد الاتحاد فرصة المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 2، بعدما حل رابعًا بـ 54 نقطة، غقب الهزيمة من النصر بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول بارك.

على الجانب الآخر، حل التعاون في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن، في مفاجأة مدوية بـ 57 نقطة، ليشارك الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا 2.

ويشارك بذلك الهلال والنصر والأهلي، صاحب المركز الثاني في بطولة كأس النخبة الآسيوية، بينما يشارك التعاون في بطولة دوري أبطال آسيا 2.

اقرأ أيضا

الفراج يدافع عن تتويج الهلال ضد سخرية المنافسين.. ماذا قال؟

تعليق مثير من وليد الفراج بسبب إيقاف نجوم النصر.. تصريحات مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن