بشرى للأهلي وصدمة للاتحاد.. تطورات الميركاتو الصيفي يسعد "الراقي"

تاريخ النشر: 28/05/2024
186
منذ شهر
بشرى للأهلي وصدمة للاتحاد.. تطورات الميركاتو الصيفي يسعد الراقي

زف الإعلامي الرياضي، إسماعيل محمود، بشرى سارة إلى جماهير النادي الأهلي السعودي، وفي الوقت ذاته، وجه صدمة إلى مشجعي اتحاد جدة، عن آخر تطورات الميركاتو الصيفي. 

الأهلي السعودي، أنهى الموسم الرياضي 2023-2024، في المركز الثالث بترتيب جدول "دوري روشن للمحترفين"، برصيد 65 نقطة، مما يؤهله رسميا للعب في بطولة النخبة الآسيوية وكأس السوبر السعودي للموسم المقبل. 

في المقابل، ختم نادي اتحاد جدة، موسم 2023-2024، بالمركز الخامس، بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 54 نقطة، وبذلك يتأكد عدم مشاركة العميد بالمسابقات الآسيوية للموسم المقبل، وكذلك سيغيب عن كأس السوبر السعودي، بينما ينافس النمور على بطولتين رسميتين فقط وهما الدوري السعودي وكأس الملك. 

وفي سياق آخر، كشف الإعلامي الرياضي، إسماعيل محمود، عن تطورات مثيرة تخص الفريقين الكبيرين بجدة، الاتحاد والأهلي، حيث أكد أن "الراقي" على موعد مع ضم نجم كبير من الدوري الإنجليزي. 

وأكد إسماعيل محمود، أن هناك لاعب في قائمة مانشستر يونايتد ، عمره تحت الـ30 سنة معروض للانضمام على أهلي جدة والاتفاق في الميركاتو الصيفي. 

وبسؤاله عن ميركاتو الاتحاد، علق الإعلامي الرياضي الموثوق، قائلا: "لا يوجد أي شيء جديد حتى الآن في الميركاتو الصيفي لنادي الاتحاد". 

اقرأ أيضا

ماكسيمان يرحل عن الأهلي .. قيمة الصفقة والفريق الجديد

لأول مرة:الكشف عن تفاصيل أزمة ثنائي الهلال والاتحاد ومفاجأة للنصر

حمل تطبيق سعودي الآن