أخبار الميركاتو| نجم الهلال في الأهلي..مفاجأة النصر وصدمة الاتحاد

تاريخ النشر: 28/05/2024
2882
منذ شهر
تقرير صحفي.. الميركاتو الصيفي في 24 ساعة

مع اقتراب نهاية الموسم الجاري في السعودية، بدأ العد التنازلي على انطلاق سوق الانتقالات الصيفية، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بالدوري السعودي، بالتزامن مع رحيل آخرين.

وينطلق الميركاتو الصيفي لعام 2024، في شهر يوليو، ويستمر حتى آخر شهر سبتمبر القادم.

الهلال حصل على لقب الدوري السعودي للمحترفين بشكل رسمي، وباتت الأندية السعودية، تخطط للموسم المقبل بجدية، لكسر هيمنة الهلال على البطولات، سواء بغربلة قوائمها الحالية بهدف الوصول لقائمة (25) لاعبًا أو البحث عن لاعبين قادرين على منافسة "الزعيم" من منصات التتويج. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة للمملكة في الميركاتو الصيفي المقبل خلال أخر 24 ساعة..

- كشف الإعلامي الرياضي الموثوق عوض الرقعان، عن اتفاق رئيس النادي الأهلي السعودي، خالد العيسى، بشكل مبدئي مع قائد فريق الهلال سلمان الفرج، للانتقال إلى الراقي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

- أشارت صحيفة "التليجراف"، أن لجنة الاستقطابات السعودية، تريد التوقيع مع الحارس البرازيلي إيدرسون حارس نادي مانشستر سيتي لنادي الاتحاد، ومواطنه إليسون بيكر حامي عرين فريق ليفربول إلى نادي النصر.

- أفادت تقارير إعلامية مقربة من نادي الاتحاد، أن المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، سيغادر إلى بلاده بسبب وفاة وكيل أعماله، وسيتم تأجيل حسم موقفه مع نادي الاتحاد حتى عودته. 

- قال الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الحميدي عبر برنامجه "برا 18": "الوضع المالي في نادي الاتحاد لا يسمح له بتعاقدات كبيرة في الموسم المقبل، ولا يوجد أي تحرك فعلي في ملف الصفقات حاليًا".

- أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن مسؤولي الشباب، فتحوا باب مفاوضات مع الجابوني بيير أيمريك أوباميانج، مهاجم نادي مارسيليا الفرنسي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب، بداية من الموسم المقبل.

- قال مايكل إيمينالو المدير الرياضي في رابطة دوري المحترفين: "نريد من الأندية في الدوري السعودي أن تقوم بتطوير اللاعبين الموجودين بجوار جلب اللاعبين، بعد ذلك سنستطيع بيع لاعبين من الدوري السعودي إلى دوريات أخرى".

- أكد الإعلامي الرياضي، إسماعيل محمود، أن هناك لاعب في قائمة مانشستر يونايتد ، عمره تحت الـ30 سنة معروض للانضمام على أهلي جدة والاتفاق في الميركاتو الصيفي، وبسؤاله عن ميركاتو الاتحاد، علق الإعلامي الموثوق، قائلا: "لا يوجد أي شيء جديد حتى الآن في الميركاتو الصيفي لنادي الاتحاد". 

- زف الإعلامي البريطاني الموثوق بن جاكوبس، مفاجأة سارة لجماهير العالمي، مؤكدًا أن نادي النصر يخطط لتجديد عقد الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو لمدة عام إضافي.

اقرأ أيضا

العرض الأخير من النصر لأسطورة ريال مدريد.. تطورات مثيرة

الكشف عن نتيجة شكوى الاتحاد ضد ثنائي الهلال .. تصريح مثير

حمل تطبيق سعودي الآن