نائب رئيس برشلونة يعلن التعاقد مع هانز فليك بعد العشاء الفاخر

تاريخ النشر: 29/05/2024
34
منذ شهر
نائب رئيس برشلونة يعلن التعاقد مع هانز فليك بعد العشاء الفاخر

أعلن رافا يوستي نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي التعاقد مع الألماني هانز ديتر فليك لتدريب الفريق الكتالوني بداية من الموسم المقبل، خلفا لتشافي هيرنانديز.

ونجح برشلونة في إنهاء علاقته بالتراضي مع المدرب السابق للفريق تشافي هيرنانديز، الذي أنهى مشواره مع الفريق يوم الأحد الماضي بمواجهة إشبيلية.

ووصل فليك مساء أمس الثلاثاء، لمدينة برشلونة من أجل الاجتماع مع مسئولي النادي الكتالوني، بشأن الاتفاق على توليه تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.

هانز فليك المدرب الجديد لبرشلونة:

قال رافا يوستي نائب رئيس برشلونة عقب انتهاء العشاء مع المدرب الألماني لوسائل الإعلام التي كانت تطارده: "غدًا سيكون فليك بشكل رسمي مُدربًا لبرشلونة".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وأقام مسئولي برشلونة عشاء ترحيبي بهانز فليك في أحد المطاعم الشهيرة بالمدينة في حضور جميع أعضاء مجلس الإدارة وخوان لابورتا، بعد أن اتفق الطرفين على كافة البنود.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وسيتضمن عقد هانز فليك مع برشلونة مكافأت عالية بحسب الألقاب التي سيحققها مع الفريق الكتالوني، سواء ما بين الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا.

وسيوقع هانز فليك مساء اليوم الأربعاء على عقود تدريبه لبرشلونة بشكل رسمي، لمدة موسمين، براتب صافي يبلغ 3 مليون يورو، بخلاف ما سيحصل عليه مساعديه.

اقرأ أيضا

أسطورة ألمانيا يكشف عن صفقات برشلونة مع فليك

هل يستمر فيليكس مع برشلونة؟.. تطور مثير

حمل تطبيق سعودي الآن