محمد نور يكشف سرا خطيرا عن فشل كريم بنزيما مع الاتحاد

تاريخ النشر: 29/05/2024
250
منذ شهر
كريم بنزيما بقميص نادي الاتحاد

 كشف محمد نور، لاعب الاتحاد السابق، عن سبب المستوى المتواضع، الذي ظهر به الفرنسي كريم بنزيما، لاعب العميد، خلال منافسات الموسم المنقضي (2023-2024).

وأكد نور، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «دورينا غير»، المذاع على قناة السعودية، أن إدارة الاتحاد، هي السبب الأساسي في حدوث هذا الأمر؛ معللًا ذلك بعدم قدرة الإدارة على التعامل مع المهاجم الفرنسي بصورة سليمة.

وأوضح لاعب الاتحاد السابق في تصريحاته، أنه لا يوجد خلاف حول إمكانيات بنزيما، مشيرًا إلى أن اللاعب جاء لصفوف العميد، وهو أفضل لاعب كرة قدم في العالم، بعد موسم خيالي مع ريال مدريد.

وأشار نور في تصريحاته التلفزيونية إلى أن الإدارة تتحمل الجزء الأكبر في ظهور بنزيما بهذا المستوى، لعدم حل الأزمات والسيطرة على الصراعات داخل النادي، فالمسؤولين فشلوا في التعامل معه.

وقال نور في تصريح صادم لمحبي العميد، أن هناك من يُسرب الأخبار داخل نادي الاتحاد على عكس الأندية الأخرى، فالأزمة تحدث وبعدها تخرج للنور في دقيقة واحدة، وهو ما يفسر سوء الأحوال الإدارية داخل النادي.

وفي ختام تصريحاته، ذكر نجم العميد السابق، أن الهزيمة من الهلال في الدور الأول من منافسات دوري روشن بنتيجة (4-3)، فتحت باب الأزمات والمشاكل في الفريق؛ حيث أن الفريق لم يكن جيد في بداية الموسم، على الرغم من سلسلة الانتصارات المتتالية.

اقرأ أيضا

بنزيما ضحية..حقائق جديدة عن ميركاتو الاتحاد وأزمة الأربعة والهلال

تطورات مستقبل بنزيما مع الاتحاد ..اجتماع مصيري ومفاجأة ليفركوزن

حمل تطبيق سعودي الآن