فرحة عارمة.. جماهير الهلال تتنفس الصعداء برحيل نجم الفريق نهائيا

تاريخ النشر: 17/06/2024
1648
منذ أسبوع
فرحة عارمة.. جماهير الهلال تتنفس الصعداء برحيل نجم الفريق نهائيا

كشفت تقارير صحفية موثوقة، عن بشرى سارة لجماهير الهلال السعودي، تنهي ملفا شائكا يخص أحد محترفي الفريق الأول الذي كان بمثابة الصداع في رأس مشجعي الزعيم.

وأكدت صحيفة "الرياضية"، اليوم الإثنين، على توصل إدارة نادي كروزيرو البرازيلي، إلى اتفاق نهائي مع نظيرتها في الهلال، لشراء عقد البرازيلي ماثيوس بيريرا. 

وأوضحت الصحيفة ذاتها، أن الاتفاق تم بين النادي البرازيلي وزعيم آسيا، مقابل حصول الهلال، على مبلغ 12 مليون يورو، لرحيل البرازيلي ماثيوس بيريرا، بعقد بيع نهائي لمدة موسمين.

بتوقيعه على عقده الجديد مع كروزيرو، تكون رحلة ماثيوس بيريرا في الهلال قد انتهت بشكل رسمي، تاركة وراءها ذكريات ممزوجة بالإنجازات والتراجعات.

وصل بيريرا إلى الهلال في صيف عام 2021 قادما من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، ساهم في حصد 4 ألقاب مع الزعيم وهم: "دوري أبطال آسيا، الدوري السعودي للمحترفين، كأس السوبر السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين".

لكن سرعان ما انقلبت الأمور رأسا على عقب، حيث بدأ بيريرا يعاني من تراجع ملحوظ في مستواه، وفقد بريقه مع الأزرق، ليرحل عن قلعة الزعيم في يناير 2023 إلى الوحدة الإماراتي على سبيل الإعارة، ومن ثم عاد إلى بلاده البرازيل من بوابة كروزيرو، على سبيل الإعارة أيضا، في يوليو 2023، حيث نجح في تقديم أداء مقنعا لفت انتباه إدارة النادي، ليقرروا ضمه بشكل نهائي.

لا شك أن رحيل بيريرا يمثل فائدة كبيرة للهلال، حيث سيتخلص النادي من عبء راتبه، كما سيتيح له فرصة التعاقد مع لاعب آخر يشغل مركز الوسط بنفس الكفاءة أو أفضل.

اقرأ أيضا

لاعب التشيك يستفز رونالدو على طريقة جمهور الهلال قبل قمة اليورو

نجم الهلال الأجنبي من المجد إلى دوري يلو.. عرض مدوي

حمل تطبيق سعودي الآن