مفاجأة مدوية.. بيانيتش ينضم لأحد أندية دوري روشن

تاريخ النشر: 17/06/2024
172
منذ أسبوعين
مفاجأة مدوية.. بيانيتش ينضم لأحد أندية دوري روشن

فجر فيصل السليم، الناقد الرياضي مفاجأة من العيار الثقيل، فيما يخص الميركاتو الصيفي المقبل في المملكة العربية السعودية، الذي يبدأ في 18 يوليو المقبل وينتهي 2 سبتمبر 2024.

وأكد السليم، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «أكس»، أن البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب يوفينتوس الإيطالي السابق، والشارقة الإماراتي الحالي، سينضم إلى الرائد.

وأوضح الناقد الرياضي في تغريدة عبر حسابه الرسمي، أن بيانيتش وصل أمس الأحد، إلى المملكة العربية السعودية، من أجل توقيع انضمامه إلى فريق الرائد، خلال الميركاتو القادم.

 

وفي سياق متصل، يسعى مسؤولو الرائد لابرام العديد من الصفقات، خلال فترة الانتقالات السعودية المقبلة، من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم الكروي الجديد بالمملكة العربية السعودية.

ويضع مسؤولو الرائد في خطتهم العديد من اللاعبين للتعاقد معهم، خلال الميركاتو الصيفي، يأتي في مقدمتهم، المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الاتحاد.

ويكثف الرائد جهوده خلال الميركاتو الحالي، من أجل الحصول على خدمات المصري، محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي المصري، سوء بالبيع أو على سبيل الإعارة.

وكشفت تقارير صحفية مصرية في وقت سابق، أن كهربا قريب جدًا من الانتقال إلى الرائد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، وذلك مقابل  مليون و 800 ألف دولار.

اقرأ أيضا

الغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة الرائد وظهور منتظر للنجم الإسباني

بعد واقعة الشيشة على سناب شات..لاعب الرائد يبرر سلوكه بالـتهكير

حمل تطبيق سعودي الآن