"الغيرة من النصر تثير جدلا".. مدافع برشلونة مرفوض في الأهلي

تاريخ النشر: 19/06/2024
176
منذ أسبوع
الغيرة من النصر تثير جدلا.. مدافع برشلونة مرفوض في الأهلي

يشعل اسم المدافع الفرنسي كليمونت لينغليت، مدافع برشلونة المعار لفريق أستون فيلا الإنجليزي، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تقارير ربطته بالنادي الأهلي السعودي.

بحسب صحيفة "SPORT" الإسبانية، يسعى نادي برشلونة جاهدا لفسخ عقد لينغليت، وذلك في إطار مساعيه للتخلص من عبء رواتب اللاعب المرتفعة، وتخفيف فاتورة النادي المالية، تمهيدا للتعاقد مع صفقات جديدة.

وفي ظل الأنباء عن فسخ عقده مع برشلونة، ظهرت وجهة محتملة جديدة للمدافع الفرنسي وهي "دوري روشن"، حيث ذكرت صحيفة "MD" الإسبانية، أن لينغليت تلقى عروضا من أندية سعودية، لكنه رفضها كلها.

زادت حدة الجدل حول مستقبل لينغليت مع تقارير إعلامية سعودية، ربطت اسم اللاعب بالانتقال إلى صفوف "الراقي" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولكن سرعان ما قوبلت هذه الأنباء برفض جماهيري كبير من قبل أنصار نادي أهلي جدة، الذين عبروا عن استيائهم من فكرة التعاقد مع لينغليت، مشيرين إلى تراجع مستواه، وعدم قناعتهم بقدرته على تقديم الإضافة للفريق.

كما ترى الجماهير الأهلاوية، أن لينغليت لا يختلف عن المدافع التركي ميريح ديميرال المحترف بصفوف الفريق، بالتزامن مع أنباء تشير إلى مفاوضات جارية بين النصر السعودي والمدافع الهولندي فان دايك، في الوقت الذي رحل فيه المدافع المخضرم ماتس هوملز عن صفوف نادي بروسيا دورتموند الألماني.

اقرأ أيضا

نجم الشباب يصدم الأهلي بشأن إمكانية ضم مودريتش هذا الصيف

بعد رفض أوسمين.. سيناريو محرز يلهم الأهلي ببديل مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن