"مصاهرة" تطيح بالعيسى من انتخابات الأهلي.. مفاجأة مدوية

تاريخ النشر: 19/06/2024
301
منذ أسبوعين
خالد العيسى

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة في ملف انتخابات نادي الأهلي، والتي من المقرر أن يتم عقدها بشكل رسمي يوم الخميس الموافق 20 يونيو.

ويحق لأعضاء الجمعية العمومية لمؤسسة أعضاء نادي النصر غير الربحية، الحضور والتصويت في الجمعية العمومية التي ستعقد يوم الخميس 20 يونيو.

وأكدت صحيفة «الشرق الأوسط» أن اللجنة العامة للانتخابات استبعدت القائمتين المرشحتين لرئاسة المؤسسة غير الربحية للنادي الأهلي، وهي قائمة الدكتور خالد العيسى وقائمة أحمد جنة.

وأوضحت الصحيفة أن استبعاد قائمة المرشح أحمد جنة بسبب طعون تقدم بها المرشح الدكتور خالد العيسى، والتي تم على إثرها قبولها وإستبعاد المرشح المذكور.

والجدير بالذكر أن قائمة خالد العيسى، تلقت بريدًا إلكترونيًا، ينص على قرار لحنة الطعون، الذي يقضى باستبعادهما من انتخابات النادي؛ بالأضافة إلى قائمة أحمد جنة.

وفي مفاجأة مدوية، ذكرت التقارير، أن استبعاد قائمة العيسى جاء بسبب طعن في أحد الناخبين الذي تربطه علاقة مصاهرة بالرئيس، وأوضحت المصادر أن العيسى سيقدم ترشحه من جديد.

وأصبحت قائمة خالد العيسى، هي القائمة الوحيدة المتواجدة في سباق انتخابات رئاسة مجلس إدارة المؤسسة غير الربحية للنادي الأهلي.

وشددت التقارير الصحفية أن اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات، قبلت الطعون المقدمة من جانب قائمة خالد العيسى ضد قائمة المرشح أحمد جنة وتمثلت في شروط غير مستوفاة على القائمة الكاملة وهو ما تم قبوله شكلاً وموضوعاً.

وفي سياق متصل، قامت اللجنة المشرفة على انتخابات النادي الأهلي، رفضت الطعون التي تقدم بها أحمد جنة ضد قائمة خالد العيسى.

وتأتي الطعون التي تقدم بها جنة؛ بسبب تصريحات سابقة منسوبة إليه وُصفت بأنها مثيرة للرأي العام لكن هذه الطعون تم رفضها.

اقرأ أيضا

خالد العيسى ينفرد برئاسة الأهلي.. استبعاد أخير

الأهلي والهلال والنصر بمجموعة واحدة رسميا..تفاصيل النخبة الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن