مالكوم يغيب عن الهلال شهرين للإصابة

تاريخ النشر: 20/06/2024
100
منذ أسبوعين
مالكوم

أثارت تطورات إصابة البرازيلي مالكوم، المحترف بصفوف الهلال السعودي، قلق جماهير "الزعيم" على مستقبله مع الفريق في الموسم الجديد.

وأكدت صحيفة "الجزيرة"، أن مالكوم خضع لعملية جراحية ناجحة في الركبة، بعد تعرضه لإصابة في الوتر الرضفي خلال تواجده مع المنتخب البرازيلي في معسكر بمدينة توركو الفنلندية.

وأوضحت ذات الصحيفة، أن مالكوم سيحتاج إلى فترة علاج وتأهيل بعد العملية لمدة تستغرق من 6 إلى 8 أسابيع، ما يعني أنه سيغيب عن المعسكر الهلال الاستعدادي للموسم الجديد.

كما أن هناك احتمالية لغياب مالكوم عن المشاركة مع الهلال ببطولة كأس السوبر السعودي، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 14 إلى 17 أغسطس المقبل، قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري روشن السعودي.

وإلى جانب غياب مالكوم، يواجه الهلال أيضا معضلة كبيرة وهي فقدان الثنائي الذهبي الدفاعي كاليدو كوليبالي وعلي البليهي، بسبب طردهما في مواجهة النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، كما سيغيب البرازيلي نيمار جونيور. 

يذكر أن، مالكوم خلال الموسم الماضي، ساهم بشكل كبير في تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، فضلا عن مساهمته في 37 هدف، حيث سجل 23 وصنع 14 بكل المسابقات مع الزعيم. 

اقرأ أيضا

شرط وحيد يطيح بـأجنبي الهلال في الصيفية.. مفاجأة

المحارب الجزائري.. 7 معلومات مثيرة عن صفقة الهلال العربية 

حمل تطبيق سعودي الآن