يورو 2024| تطور مفاجئ في إصابة مبابي قبل مواجهة هولندا المنتظرة 

تاريخ النشر: 20/06/2024
13
منذ أسبوعين
كيليان مبابي

يضغط بكل قوة النجم كيليان مبابي مهاجم وقائد المنتخب الفرنسي، للمشاركة في مواجهة الديوك ضد هولندا، في قمة مباريات المجموعة الرابعة بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وتعرض مبابي لكسر في الأنف خلال مواجهة فرنسا الماضية ضد النمسا، والتي فاز بها الديوك بهدف دون مقابل في الجولة الأولى.

وسيلتقي يوم غدا الجمعة، المنتخب الفرنسي ضد نظيره الهولندي، في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وكان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق، بأن مبابي لن يخضع لأي جراحة على مستوى الأنف حاليا، حيث سيعمل مع الجهاز الطبي للفريق على برنامج علاجي.

وأوضحت التقارير الفرنسية في الساعات الأخيرة، بأن مبابي رغم ارتدائه قناع واقي، لن يكون قادرا على المشاركة في لقاء هولندا بسبب تأثره الشديد بالإصابة.

وكشفت شبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، في أحدث تطور، بأن مبابي يضغط بكل قوة على الجهاز الفني للفريق بقيادة ديديه ديشامب للمشاركة في مواجهة هولندا.

ويريد مبابي التواجد في القمة الحاسمة بشكل كبير لصعود منتخب فرنسا للدور ثمن النهائي، وحسم صدارة المجموعة ضد أقوى المنافسين الفريق الهولندي.

ويتصدر المنتخب الفرنسي حاليا المجموعة برصيد 3 نقاط، بالتساوى مع هولندا التي انتصرت أيضا على بولندا بهدفين لواحد في الجولة الأولى.

اقرأ أيضا

حسم مستقبل مبابي في يورو 2024.. تطور هام ينهي الجدل

مبابي يخرج من الملعب غارقا في الدماء..إصابة خطيرة لنجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن