كاسترو ينهي حلم ثنائي النصر .. إبعاد إلى دوري يلو

تاريخ النشر: 24/06/2024
4649
منذ 4 أيام
لويس كاسترو

كشفت تقارير صحفية، عن قرار جديد من لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، بشأن بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل انطلاق الميركاتو الصيفي الشهر المقبل.

وتنطلق فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية يوم 18 يوليو القادم، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يكون صيف ناري على جميع الأصعدة بالنسبة لأندية دوري روشن.

وأكدت صحيفة «الرياضية» أن كاسترو، أبلغ إدارة نادي النصر رغبته في إعارة المهاجم مشاري النمر، وعبد العزيز العليوة، لاعب الوسط، إلى أحد أندية دوري روشن، الموسم الرياضي الجديد.

وأوضحت التقارير الصحفية، أن المدير الفني وضع خيار آخر في حالة تعثر إعارة لاعبا الفريق إلى أحد أندية دوري روشن، وذلك بإعارتهما إلى دوري الدرجة الأولى «دوري يلو».

أرقام النمر والعليوة مع النصر في الموسم الماضي

شارك النمر مع النصر خلال الموسم الماضي في 15 مباراة بجميع البطولات، سجل هدفين، ولم يسهم في صناعة أي هدف، وعلى الجانب الآخر خاض العليوة مع فريقه 17 مباراة، خلال الموسم ذاته، وسجل ثلاثة أهداف، وصنع هدفًا.

وفي سياق متصل، تلقت إدارة نادي النصر طلبًا من نظيرتها الأخدود من أجل تمديد إعارة حمد آل منصور لموسم رياضي آخر، وتنتظر إدارة النادي العاصمي تقرير الفني الخاص باللاعب من الجهاز الفني لحسم الأمر.

اقرأ أيضا

النصر يطلب نجم الدوري الإنجليزي.. صفقة مدوية للعالمي

بعد خروج الهلال.. النصر يفتح مفاوضات النجم الفرنسي مجددا

حمل تطبيق سعودي الآن