"اللاعب الزجاجي".. إصابة صادمة في الاتحاد تربك حسابات لوران قبل انطلاق الموسم

تاريخ النشر: 11/08/2024
295
منذ شهر
لوران بلان ورامون بلانيس الاتحاد

كشفت تقارير إعلامية، اليوم، عن آخر تطورات الإصابة القوية التي ضربت البرازيلي لويز فيليبي، المحترف بصفوف نادي اتحاد جدة، قبل انطلاق الموسم الجديد 2024-2025. 

وتعرض المدافع البرازيلي لإصابة عضلية خلال مواجهة إنتر ميلان الإيطالي التجريبية، يوم الأربعاء الماضي، وتسببت في عدم إكماله المباراة، حيث قام المدرب الفرنسي لوران بلان، بإشراك أحمد الغامدي بدلا منه في اللقاء، مع عودة حسن كادش إلى خط الدفاع بجوار سعد الموسي.

وأفادت صحيفة "الرياضية"، اليوم، أن المدرب لوران بلان ينتظر التقرير الطبي للاعب لمعرفة فترة غيابه عن الفريق والمدة المحتملة لبرنامجه العلاجي، لوضع خطة بديلة لشكل الفريق مع بداية الموسم.

لويز فيليبي منذ وصوله لنادي الاتحاد تعرض للإصابة في أكثر من مناسبة سابقة، أبعدته عن صفوف الفريق قرابة 120 يوما، تسببت في غيابه عن المشاركة مع "العميد" في 17 مباراة، ولعل أبرز إصابة ضربته كانت "التمزق العضلي" خلال الفترة من 12 ديسمبر 2023 وحتى 14 فبراير 2024، كما يظهر في الصورة التالية..

لويز فيليبي الاتحاد

ويفتتح الفريق الاتحادي الموسم الجديد، يوم 24 أغسطس الجاري، باللعب أمام مضيفه الخلود، الصاعد حديثًا إلى دوري روشن السعودي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر المسابقة لموسم 24/25.

يذكر أن، نادي الاتحاد، تعاقد مع لويز فيليبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، قادما من ريال بيتيس الإسباني، مقابل 20 مليون يورو بعقد يمتد لثلاثة مواسم.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. تسريب تشكيل الاتحاد الرسمي في دوري روشن

خطوة تفصل موهبة التعاون عن الانتقال إلى الاتحاد في الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن