قرار مفاجئ من لودي يهز الهلال.. التخلي عن الصفقة الحلم

تاريخ النشر: 23/08/2024
3231
منذ أسبوعين
خيسوس يفاجئ لودي بقرار هام مع الهلال.. ماذا حدث؟

في خطوة صادمة لجماهير "الزعيم"، فجر الصحفي الموثوق ماتيو موريتو، مفاجأة مدوية باستمرار اللاعب البرازيلي رينان لودي مع نادي الهلال السعودي خلال الموسم الحالي. 

هذا القرار المفاجئ يضع إدارة نادي الهلال في مأزق حقيقي، حيث كانت تسعى جاهدة لبيع أو إعارة الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي من أجل توفير مكان في قائمة الفريق، تمهيدا للتعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو.

طالع أيضا

حادثة غريبة وراء ارتباك عضو إدارة النصر.. موقف محرج 

رونالدو يوجه رسالة قوية لجماهير النصر تحمل مفاجأة 

دوري روشن| الأخدود ضد الهلال.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة 

وكان نادي جلطة سراي التركي قد أبدى اهتماما بضم لودي، إلا أن اللاعب البرازيلي يبدو مصمما على البقاء في صفوف "الزعيم".

ووفقا لما ذكره الصحفي ماتيو موريتو: "رينان لودي مستمر مع الهلال خلال الموسم الحالي، ولن يغادر الفريق، على الرغم من تلقى الفريق اهتمام من جانب جلطة سراي خلال الفترة الماضية، لكن لم يحدث أي تفاوض رسمي، أو تحركات لضم اللاعب صورة نهائية".

يذكر أن، رحيل ميشايل ديلجادو عن صفوف الهلال أتاح مكان أجنبي بالقائمة سيتم فيه قيد نيمار جونيو للموسم المقبل، لذا حال رغبة الإدارة في التعاقد مع كانسيلو لابد من الإطاحة بأحد اللاعبين الأجانب الموجودين والذين هم القوام الأساسي للأزرق، من جهة أخرى تشدد الجماهير على ضرورة التفريط بالظهير البرازيلي نظرا لأنه لم يقدم المردود الفني المنتظر خلال الموسم الماضي، بالتزامن مع مشاركة الزعيم في بطولة كأس العالم للأندية بثوبها الجديد.

اقرأ أيضا

منشور SSC يثير غضب جمهور الهلال على منصة إكس !

مستقبل الدوسري يتضح.. الحنيان يكشف مصير نجم الهلال من الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن