ساعات الحسم في الميركاتو|مفاجأة تمبكتي .. مدرب النصر الجديد وصفقة الهلال

تاريخ النشر: 27/08/2024
6166
منذ أسبوعين
ساعات الحسم في الميركاتو|مفاجأة تمبكتي .. مدرب النصر الجديد وصفقة الهلال

بدأ العد التنازلي على إغلاق فترة الانتقالات الصيفية في السعودية، والتي من المقرر نهايتها في اليوم الثاني من شهر سبتمبر المقبل، ومع مداهمة الوقت تتحرك إدارات أندية الهلال، النصر، الاتحاد، الأهلي في أكثر من اتجاه لتأمين احتياجاتها خوفًا من فشل أي مفاوضات.

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء خلال 24 ساعة الماضية في ملف الصفقات القادمة والراحله عن أندية الهلال، النصر، الاتحاد، الأهلي.

- قال الإعلامي محمد البكيري : "صفقات صيفية الاتحاد المتبقية مهددة بالفشل، بعد تعليق لجنة الاستقطاب تمويل صفقات النادي المتفق عليها مع اللاعبين، وتغلق الفترة بعد 6 أيام، في المقابل.. معلومات دقيقة من مصادر تلك الأندية الهلال، النصر، الأهلي، تشير بأن الدعم وصل، وسيقومون بجلب لاعبين جدد وإنهاء عقود آخرين".

- فاجأ الإعلامي عبدالرحمن الحميدي، الشارع الرياضي، قائلاً: "الأنباء المتداولة بأن حسان تمبكتي يسير على خطى سعود عبدالحميد في تجربة احترافية خارجية، هذا الكلام غير صحيح، وأيضًا حسب مصادرنا الموثوقة في الداخل الهلالي، النادي لم يفتح أي خطوط مفاوضات مع التعاون للتعاقد مع المدافع عون السلولي". 

- قال الأمير عبدالرحمن بن مساعد، رئيس الهلال الأسبق: "قرار السماح للأندية بالتعاقد مع لاعبين (2) أجانب من مواليد أقل من 2003، وعدم السماح لهم بأن يكونوا في قائمة الفريق (حتى في الاحتياط) حال وجود الـ8 لاعبين الأجانب في القائمة أراه قرارًا غير منطقيا .. مشاركة اللاعبين الجدد قد لا تحدث إلا في عدد قليل جدًا من المباريات، ومرهونة بإيقاف لاعب من الأجانب أو إصابته، وأظن أنه لو كان مسموحًا تواجدهم في الاحتياط، ولا يكون داخل الملعب، إلا 8 أجانب كان سيصبح قرارًا أكثر منطقية، وقد أكون مخطئًا". 

- أشار كيري هاو، الصحفي لدى شبكة سكاي سبورتس الألمانية، إلى اتفاق نادي بايرن ميونخ والهلال على صفقة انتقال كينجسلي كومان، موافقة اللاعب مفقودة، سيكون كومان منفتحًا على الانتقال إلى السعودية إذا لم تكن هناك خيارات أخرى في أوروبا، حتى الآن لم تكن هناك سوى استفسارات فضفاضة، كان آخرها من نادي ليفربول، ومع ذلك، يركز "الريدز" على فيديريكو كييزا.

- أوضح الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، أن الإدارة الهلالية أنهت كافة التفاصيل الخاصة بالتوقيع مع كانسيلو مع مسؤولي مانشستر سيتي، ولكن الأمر يتوقف على موافقة اللاعب، حيث أوضح أن قيمة الصفقة تقترب من 25 مليون يورو، بينما عرض الزعيم على الظهير البرتغالي عقد بقيمة 15 مليون يورو راتبًا صافيًا عن الموسم الواحد، وسيتخذ كانسيلو قراره قريبًا.

- أكد الصحفي إدواردو إندا، في تصريحات عبر برنامج "الشيرنجيتو"، أن إدارة نادي النصر قررت إقالة المدرب البرتغالي لويس كاسترو بعد مباراة الرائد في دوري روشن، مشيرًا إلى طلب رونالدو من إدارة "العالمي" سرعة التعاقد مع مدربه السابق في ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان.

- كشفت تقارير صحفية تركية، أن نادي جلطة سراي يرغب في التعاقد مع البرتغالي أوتافيو، نجم النصر، وسيقوم بإرسال عرض رسمي خلال الساعات القادمة. 

- كشفت الإعلامي الرياض عبدالعزيز المريسل،  عن دخول نيوم في مفاوضات جادة مع نادي النصر للتعاقد مع المدافع محمد آل فتيل.

- أوضحت صحيفة "الرياضية"، أن الإسباني إينيجو مارتينيز مدافع فريق برشلونة الإسباني طلب من إدارة اتحاد جدة شراء عقده لمدة عامين مع أفضلية التجديد موسمًا آخر، وفي المقابل، تشترط إدارة "العميد" التوقيع مع المدافع صاحب الـ33 عامًا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع أفضلية التجديد لموسم إضافي. 

اقرأ أيضا

الشيرنجيتو : النصر قرر إقالة كاسترو ورونالدو يتواصل مع زين الدين زيدان

الهلال يتحرك في اتجاهات مختلفة .. جديد صفقة كومان وقرار اللاعب الأخير

حمل تطبيق سعودي الآن