الهلال يعلن التعاقد مع مهاجم جديد رسميا .. "تفاصيل الصفقة ومدة العقد مفاجأة"

تاريخ النشر: 02/09/2024
554
منذ أسبوعين
الهلال يعلن التعاقد مع مهاجم جديد رسميا .. تفاصيل الصفقة ومدة العقد مفاجأة

أعلن نادي الهلال السعودي، اليوم، وبشكل رسمي، عن التعاقد مع المهاجم البرازيلي الواعد ماركوس ليوناردو، لتدعيم صفوف الفريق.

وانضم ماركوس ليوناردو صاحب الـ21 عامًا لصفوف الهلال، في صفقة بيع نهائي، قادمًا من نادي بنفيكا البرتغالي، بعقد طويل الأمد يربطه بالأزرق العاصمي. 

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال، عبر منصة "إكس"، اليوم الإثنين، في آخر أيام سوق الانتقالات السعودي، فيديو تقديمي للمهاجم البرازيلي وهي قميص الفريق مع تعليق: "الموهوب ماركوس ليوناردو هلالي". 

وتعد صفقة ليوناردو، ثالث صفقات الهلال خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد التوقيع مع الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، والظهير الأيسر الدولي السعودي متعب الحربي قادما من الشباب.

وسجل ماركوس ليوناردو 43 هدفا في 130 مباراة مع سانتوس البرازيلي، قبل انتقاله إلى بنفيكا في يناير 2024، علمًا بإنه شارك مع النادي البرتغالي في 21 مباراة بكل المسابقات ساهم خلالها في 8 أهداف، حيث سجل سبعة وصنع واحد. 

يذكر أن الهلال لم يكشف أي تفاصيل تخص صفقة المهاجم البرازيلي الشاب خلال الفيديو التقديمي، ولكن موقع ترانسفير ماركت العالمي المختص بانتقالات اللاعبين أشار إلى أن عقد اللاعب مع الزعيم لمدة 5 مواسم ينتهي في صيف 2029، موضحًا أن قيمة انتقاله للأزرق تقدر بـ40 مليون يورو أي 166 مليون ريال. 

اقرأ أيضا

الهلال يستمر في ضربات الميركاتو بصفقة محلية مدوية

الاتحاد يرعب الهلال والنصر بعد رفض أرسنال .. تطور إيجابي لصفقة من العيار الثقيل

حمل تطبيق سعودي الآن