النصر يستسلم أمام صفعات الهلال بالميركاتو

تاريخ النشر: 02/09/2024
1441
منذ أسبوع
النصر

أعلن نادي النصر منذ قليل، عبر منصاته المختلفة على شبكات التواصل الاجتماعي، تعاقده بشكل رسمي مع المدافع الدولي محمد سيماكان، قادمًا من لايبزيج الألماني، لتدعيم صفوف الفريق.

ويبدو أن صفقة انتقال سيماكان هي الأخيرة لنادي النصر خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حسبما تشير بعض المصادر المقربة من نادي النصر، وذلك قبل ساعات من نهاية الانتقالات الصيفية الحالية.

وتنتهي فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية عند منتصف الليلة، وذلك بعد أن بدأت في يوم 18 يوليو الماضي، وشهدت عديد من الصفقات الهامة.

وقال عبدالعزيز العصيمي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعى «إكس»: "أنتهى الميركاتو، وجهة نظري أن النصر قبل التوقف كان أقوى من الأن".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "خسر اليكس ولم يعوض الخانة بالموازي أو المقارب له وأحضر مدافع مكان مدافع دولي سعودي".

وتابع العصيمي قائلًا: "حاولنا ولازال إيصال الصوت بضرورة لاعب محور وضرورة ظهير أيسر له تجارب أكثر، وفي رأيي المواليد فيه تضارب بالخانات حتى لو تبي تلعبهم راح يكون على حساب أجنبي أخر".

وفي ختام حديثه، قال عبد العزيز العصيمي في تغريدته: "يعني بالمختصر لن تشاهد النصر يلعب بعشرة أجانب في أي بطولة للإزدواجية".

وكان نادي الهلال قد أعلن عن ضم متعب الحربي، قادمًا من نادي الشباب خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد أن كان قريب جدا من نادي النصر.

وأعلن الهلال كذلك منذ قليل عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعى «إكس» ضم خالد الغنام من نادي الاتفاق بعد منافسة مع نادي النصر.

اقرأ أيضا

النصر يعلن رسميا التعاقد مع صخرة لايبزيج الألماني .. تفاصيل مالية مفاجئة

النصر يتوصل لاتفاق مع موهبة تشيلسي الإنجليزي في الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن