سبب تأخر عودة نيمار.. ومفاجأة قيد لودي في الهلال آسيويا

تاريخ النشر: 03/09/2024
1291
منذ أسبوعين
رينان لودي

فاجأ الإعلامي الرياضي عبدالرحمن أباعود، جماهير الهلال السعودي، بموعد عودة البرازيلي نيمار جونيو للمشاركة مع الفريق ومصير الظهير الأيسر رينان لودي بعد إغلاق الميركاتو الصيفي. 

وقال أباعود خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "دورينا غير": "أعتقد نيمار ممكن أن يعود للمشاركة مع الهلال في شهر أكتوبر المقبل". 

وأضاف: "نيمار لديه معد بدني من زمان، يأخذه معه داخل بكل مكان حتى داخل معسكرات المنتخب البرازيلي، هو من ضمن الناس المشرفين على برنامج عودة اللاعب ولكن يعد أحد الأسباب لتأخر عودته". 

وتابع: "الأمور لا تسير بشكل جيد بنسبة 100% حتى الآن، كان متوقع إنه يرجع أمام الاتحاد أو الرياض بالجولة الثالثة أو الرابعة بشكل كبير ولكن ممكن الأمر يتم تأجيله حتى الجولة السادسة أو السابعة، وبنسبة 90% سيتم تسجيله قبل 11 سبتمبر". 

وتطرق أباعود للحديث عن موقف لودي مع الهلال، قائلا: "موضوع تسجيل كانسيلو ومتعب الحربي يعجل برحيل لودي، ولكنه لو لم تتم مخالصته، أعتقد سيتم قيده ويمكنه المشاركة بدوري أبطال آسيا". 

الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي صاحب الـ26 عاما، انضم لصفوف الهلال قادما من نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، خلال شهر يناير 2024، مقابل 23 مليون يورو، بعقد يستمر حتى يونيو 2027. 

اقرأ أيضا

عرض مغري للهلال يجبره على التخلي عن نجم الفريق في ساعات الميركاتو الأخيرة

الهلال يؤجل صفقة الجناح.. وعد للجمهور الأزرق

حمل تطبيق سعودي الآن