رسميا.. وزارة الرياضة تحسم أزمة ملعب الجوهرة بين الأهلي والاتحاد

تاريخ النشر: 05/09/2024
3291
منذ أسبوع
رسميا.. وزارة الرياضة تحسم أزمة ملعب الجوهرة بين الأهلي والاتحاد

في مفاجأة مدوية، كشفت تقارير صحفية عن موقف وزارة الرياضة السعودية من أزمة ملعب الجوهرة المشعة بين ناديي الأهلي السعودي واتحاد جدة. 

فبينما يصر فريق أهلي جدة على استضافة مباراته الآسيوية الحاسمة أمام بيرسبوليس على ملعب الجوهرة، يطالب الغريم التقليدي فريق الاتحاد بحقه أيضا في خوض مباراته أمام الوحدة على نفس الملعب في اليوم الذي يسبق مباراة "الراقي".

إدارة نادي الأهلي السعودي، وجدت نفسها في مأزق كبير قبل مواجهة فريق بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا، فبعد أن كان من المتوقع أن يستضيف الراقي مبارياته على ستاد الجوهرة المشعة، تبين أن هناك إشكالية إدارية كبيرة قد تؤثر على مكان إقامة المباراة.

وتعود تفاصيل القصة إلى تأخر إدارة الأهلي في استكمال الإجراءات الإدارية اللازمة مع وزارة الرياضة، والمتعلقة باختيار ملعب الجوهرة المشعة لخوض مبارياته عليه. 

وأفادت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن رابطة الدوري السعودي ليست مسؤولة عن تحديد ملاعب بطولة دوري أبطال آسيا، وأن هذه المهمة تقع على عاتق وزارة الرياضة بالتنسيق مع الأندية. 

ومع ذلك، فإن تأخر الأهلي في إبلاغ الوزارة عن اختياره لملعب الجوهرة المشعة وضع إدارة النادي الغربي في موقف حرج.

في سياق متصل، أشارت تقارير إعلامية أخرى، إلى أن وزارة الرياضة قررت عدم الاستجابة لطلبات إدارة الأهلي، على أن يتم نقل المباراة لملعب آخر.

وفي الوقت الحالي، تعمل وزارة الرياضة بالتنسيق مع إدارة الأهلي لحل هذه الأزمة وتحديد الملعب الذي سيستضيف مباراة الأهلي وبيرسبوليس، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن القرار النهائي في غضون ساعات قليلة أو غدا الجمعة على الأكثر.

اقرأ أيضا

خطأ يهدد بنقل مباراة الاتحاد بسبب مواجهة الأهلي ضد بيرسبوليس

عاجل| مأزق قاري ومحلي.. خطأ إداري يعرقل الأهلي آسيويا والاتحاد يهدد بتعقيد الأمور

حمل تطبيق سعودي الآن