ريال مدريد يتهم الأهلي بإفساد فينيسيوس جونيور .. ماذا حدث ؟

تاريخ النشر: 12/09/2024
1124
منذ أسبوع
فينيسيوس جونيور

يواجه النادي الأهلي السعودي، اتهاما خطيرا يتعلق بالبرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، في ظل الانتقادات التي يواجهها صاحب القميص رقم 7 مع النادي الملكي.

بداية فينيسيوس جونيور، خلال منافسات الموسم الحالي مع ريال مدريد، لم تكن الأفضل وتعرض مستواه لهبوط فني كبير، حتى مع منتخب بلاده البرازيل، الذي تعرض لخسارة مؤخرا من أوروجواي بهدف نظيف، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ريال مدريد يتهم الأهلي 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد مقتنع تماما، أن العرض السعودي الضخم الذي تلقاه فينيسيوس جونيور في الفترة الأخيرة، قبل غلق باب القيد الصيفي، تسبب في حالة من التشتت للنجم البرازيلي.

وكانت تقارير قد كشفت عن استعداد صندوق الاستثمار، لكسر الشرط الجزائي في عقد فينيسيوس مع ريال مدريد، من أجل التعاقد معه وانتقاله لصفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي، خاصة أنه مرتبط بعقد ممتد حتى 2027.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، المقربة من النادي الملكي، أن فينيسيوس خلال الموسم الحالي، لعب 7 مباريات، بداية من كأس السوبر الأوروبي ضد أتلانتا، الدوري الإسباني، مباريات منتخب بلاده، لم يتمكن سوى من تسجيل هدف واحد فقط، وجاء من ركلة جزاء، عكس الموسم الماضي، الذي سجل 24 هدفا، وصنع 11 تمريرة حاسمة.

وأضافت، داخل ريال مدريد، هناك شعور أن العرض المقدم من الدوري السعودي، براتب يصل إلى 350 مليون دولار، قد تسبب في تشتت تركيزه.

وريال مدريد لم يعلن عن وصول إي عرض رسمي، ولكن قد يكون وصل للنجم البرازيلي وبيئته هذا العرض، وقد يسبب حالة من التفكير الكبير.

اقرأ أيضا

بسبب الأهلي .. وليد الفراج ينتقد الرابطة واتحاد الكرة بتعليق ناري

النصر في ورطة .. 5 إصابات تهدد مستقبل كاسترو قبل صدام الأهلي في الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن