أزمة الملعب وصفقة متعب الحربي .. رئيس الأهلي يفجرها في تصريحات نارية

تاريخ النشر: 12/09/2024
2043
منذ 5 أيام
أزمة الملعب وصفقة متعب الحربي .. رئيس الأهلي يفجرها في تصريحات نارية

تحدث خالد العيسى، رئيس الشركة غير الربحية للنادي الأهلي، في العديد من الملفات الهامة المتعلقة بالفريق، وأبرزها أزمة ملعب مباراة الفريق الأخيرة في بطولة كأس النخبة بجانب أزمة صفقة متعب الحربي والمهاجم الأجنبي.

وقال العيسى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «روتانا خليجية»: "قبل أن أكون رئيس بكل حب دعمت النادي برئاسة إدارة وليد معاذ بـ2 مليون ريال، أنا أدعم النادي الأهلي باختلاف الأسماء التي تعمل به وبعد يوم رحيلي من الرئاسة سأحضر أول مباراة بصفتي مشجع لهذا النادي".

وفيما يخص أزمة مباراة الأهلي في كأس النخبة الآسيوية، أجاب العيسى: "أرسلنا للرابطة خطاب بأن الأهلي سيلعب مباراة خارجية يمثل فيها الوطن بينما الإتحاد سيلعب مباراة محلية، وحدثت حالة مشابهه في الموسم الماضي مع الهلال لكن تم الرفض".

وأضاف رئيس الشركة غير الربحية للنادي الأهلي في نفس الموضوع: "تواصلت مع الأخ لؤي مشعبي بشكل مباشر حول الملعب وحاول مع مدرب فريقهم بتغيير الملعب أو تقديم مباراة الفريق، كما أن كل الاجراءات سليمة، انتشر كلام مو صحيح من ناس اختفت منهم الأضواء وعندهم حب ظهور".

وتابع العيسى قائلًا: "أنا نزلت للانتخابات والأخ وليد معاذ ما نزل، وعمل بشكل جيد في فترة الهبوط وصعد بالفريق، النادي أبوابه مفتوحة دائمًا للجميع، أنا استلمت النادي وعليه 300 مليون ريال و40 قضية".

وفيما يخص مفاوضات الأهلي مع فيكتور أوسمين وإيفان توني، قال العيسى: "حقيقية الوقت للتعاقد مع مهاجم كان قاتل وفي ظل عدم وجود أخلاقيات والتزامات بالوعود الشفهية والخطية، رأينا أننا سنفاوض توني وأوسيمين في نفس الوقت لكي نضمن حسم صفقة لاعب منهم، الناس تقول مالي فضل في صفقة توني وتلومني على فشل صفقة متعب، أمسكوا خط واحد".

وعن أزمة التعاقد مع متعب الحربي: "الشباب عطونا خطاب، حولوا لنا المبلغ المذكور وبنرسل لكم الموافقة الرسمية بخصوص اللاعب متعب الحربي، أرسلنا لهم خطاب موقّع وصحينا لقيناه وقع مع الهلال، نشعر بأنهم استغلوا ذلك الخطاب لرفع السعر على الهلال".

وفي ختام تصريحاته، قال خالد العيسى: "الشباب يفضّل دائمًا تغذية لاعبينه لأندية محددة، لبّينا متطلباتهم لكن لربما ميولهم حسمت الصفقة.

اقرأ أيضا

موعد مباريات الجولة 3 من الدوري السعودي | كلاسيكو النصر ضد الأهلي .. الاتحاد والوحدة في الجوهرة

+5 أهداف .. أكبر نتائج كلاسيكو النصر ضد الأهلي وتاريخ مواجهات مثير

حمل تطبيق سعودي الآن