ريال مدريد ينقذ فينيسيوس ومبابي من جحيم فشل فرنسا والبرازيل

تاريخ النشر: 14/09/2024
137
منذ 3 أيام
ريال مدريد ينقذ فينيسيوس ومبابي من جحيم فشل فرنسا والبرازيل

يعيش النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الإسباني، أفضل أوقاته داخل جدران الفريق الملكي، بعكس الوضع الذي يتواجد في منتخب بلاده.

وفشل فينيسيوس جونيور خلال فترة التوقف الدولي، من إنقاذ منتخب بلاده من الخسارة أمام باراجواي بهدف دون مقابل، في تصفيات كأس العالم 2026.

وتجمد رصيد منتخب البرازيل عند 10 نقاط، حيث تعرض أبطال العالم للخسارة في 4 مباريات سابقة، ليواصل الفريق نتائج السيئة، خاصة بعد الآداء والنتائج الصادمة في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة.

وقدم فينيسيوس في الفترة الماضية، رسالة اعتذار للشعب البرازيلي عن النتائج السيئة التي يحققها راقصي السامبو مؤخرا.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فأن فينيسيوس عند عودته لريال مدريد استعاد ابتسامته وشعوره بالراحة، وهو ما ظهر عليه خلال جميع تدريبات الفريق.

وظهرت المفاجأة بكون الأمر ذاته ينطبق على الفرنسي كيليان مبابي الذي يعيش فترة صعبة مع منتخب بلاده، بسبب الانتقادات التي يتعرض لها، بالإضافة لصافرات الاستهجان من الجماهير ضده.

وأثارت تصريحات الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد في الساعات الماضية الجدل، بشأن فينيسيوس جونيور بأنه ليس في حالة جيدة بعد عودته من فترة التوقف الدولي.

ويستعد ريال مدريد لخوض 7 مباريات خلال 20 يوما، بعدالعودة من فترة التوقف الدولي، بداية من مواجهة ريال سوسييداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني "الليجا".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يدرس التعاقد مع نجم ليفربول مجانا

ريال مدريد يتهم الأهلي بإفساد فينيسيوس جونيور .. ماذا حدث ؟

حمل تطبيق سعودي الآن