عاجل | خطوة تفصل عبدالله الماجد عن تولي رئاسة نادي النصر

تاريخ النشر: 20/09/2024
321
منذ ساعتين
عاجل | خطوة تفصل عبدالله الماجد عن تولي رئاسة نادي النصر

فجر علي العنزي، الإعلامي الرياضي مفاجأة مدوية بخصوص منصب رئيس نادي النصر، وذلك عقب إستقالة إبراهيم المهيدب من رئاسة الشركة غير الربحية مؤخرًا.

وقال العنزي في تصريحات عبر تغريدة على حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعى «إكس» أن عبدالله الماجد، رجل الأعمال، بات على بعد خطوات من أجل تولي رئاسة الشركة غير الربحية.

وكان إبراهيم المهيدب، الرئيس السابق للشركة غير الربحية لنادي النصر، أعلن استقالته من منصبه؛ بسبب بعض المعوقات التي تعرقل عمله، أبرزها عدم منحه صلاحيات كاملة.

وكشف فيرناندو هييرو، المدير الرياضي لنادي النصر، بالأمس في تصريحات صحفية، أنه غير منوط بإعطاء صلاحيات كاملة إلى إبراهيم المهيدب، كما تردد مؤخرًا.

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لخوض مباراة قوية، مساء اليوم، أمام نظيره الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وكان النصر قد تعادل مع الشرطة العراقي، في آخر مباراة خاضها في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة؛ مما أدى إلى إقالة لويس كاسترو، المدير الفني البرتغالي.

وأعلن نادي النصر في بيان رسمي، مساء الأربعاء الماضي تعيين الإيطالي ستيفانو بيولي، في منصب المدير الفني لنادي النصر، ليكمل مسيرة الفريق في الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

الكشف عن قيمة راتب بيولي مع النصر.. بند سري في العقد

أكاذيب هييرو تثير غضب جمهور النصر.. بالأدلة والتواريخ

حمل تطبيق سعودي الآن