الهلال مهدد بـ"خصم 6 نقاط" في الدوري

تاريخ النشر: 30/03/2019
31480
منذ 5 سنوات
الهلال مهدد بـ"خصم 6 نقاط" في الدوري

أصبح نادي الهلال، مهددًا بخصم 6 نقاط من رصيده في الدوري السعودي للمحترفين، الموسم الرياضي الحالي، بسبب صفقة التعاقد مع الفرنسي بافتيمبي جوميز، من جلطة سراي التركي.

وخسر الهلال، صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، مساء الجمعة، بعد هزيمته من النصر، بهدفين مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الجولة 25 من المسابقة.

وكشفت صحيفة "webaslan" التركية، عن توجيه إدارة جلطة سراي، إنذارًا أخيرًا إلى نظيرتها في الهلال، للحصول على القسط الأخير من صفقة انتقال جوميز، وذلك قبل رفع شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة الفريق التركي، خاطبت الهلال، أكثر من مرة، للحصول على الـ2 مليون يورو، المتبقية من صفقة انتقال جوميز، والتي كانت مستحقة منذ الأول من مارس الحالي، ولكن بدون الحصول على أي رد.

وشددت على أن جلطة سراي، في أشد الحاجة للحصول على أموال جوميز، من أجل الخروج من الأزمة المالية الكبرى التي تهدد مسيرة الفريق العملاق، في الفترة الحالية.

جدير بالذكر أنه في حال رفع شكوى لـ"فيفا"، فغأنه يمنح الأندية مهلة لدفع الأموال المستحقة عليه، قبل توقيع عقوبة عليهم بخصم النقاط، التي تتراوح بين 3 إلى 6.

اقرأ أيضا

هل يتعرض نجوم النصر لـ"عقوبة جماعية" بعد موقعة الهلال

ديربي النصر والهلال يعيد الحياة لنجمين.. ويكتب نهاية "3 محترفين"

حمل تطبيق سعودي الآن