انتخابات الأندية .. شراسة في الاتحاد وغموض بالهلال وهدوء النصر وترقب بالأهلي

تاريخ النشر: 01/05/2019
3537
منذ 5 سنوات
انتخابات الأندية .. شراسة في الاتحاد وغموض بالهلال وهدوء النصر وترقب بالأهلي

بدأت مجالس إدارات الأندية استعداداتها من أجل الانتخابات التي ستجرى خلال الأسابيع المقبلة، بناء على قرار هيئة الرياضة بإنهاء تكليفات جميع الرؤوساء عقب نهاية الموسم الجاري.

ولم يحسم رؤوساء مجالس إدارات النصر والهلال والأهلي والاتحاد موقفهم من الترشح في الانتخابات المقبلة، فيما يختلف موقف كل منهم عن الآخر.

هدوء في النصر وفوز مضمون لآل سويلم

بات سعود آل سويلم رئيس النصر المكلف، ضامنا استمراره على كرسي الرئاسة حال إعلان ترشيحه الرسمي في الانتخابات المقبلة، وهو الأمر الذي أضفى هدوء على الجانب الإداري في النادي.

ويستند آل سويلم على التدعيمات القوية التي دعم بها الفريق في بداية الموسم، وساهمت في اقترابه من حسم لقب الدوري الغائب عن العالمي منذ سنوات.

غموض بن فيصل ومفاجأة بن تركي

تسيطر حالة من الغموض على انتخابات الهلال بسبب موقف الأمير محمد بن فيصل الرئيس المكلف، من الانتخابات المقبلة، حيث يواجه الأخير رفض جماهيري من استمراره أو إعلان ترشحه لفترة رئاسية لمدة 4 سنوات بسبب النتائج الكارثية التي تحققت مؤخرا.

وبرز اسم الأمير سعود بن تركي عضو شرف الهلال من أجل الترشيح في الانتخابات المقبلة على كرسي الرئاسة أملا في تصحيح الأوضاع داخل كيان الزعيم.

ترقب في الأهلي بين بترجي والأمير منصور

تسيطر حالة من الترقب في النادي الأهلي، وذلك بعد إعلان الأمير منصور بن مشعل لبعض من أعضاء شرف النادي نيته في الترشيح على كرسي الرئاسة خلال الانتخابات المقبلة.

وعلى الجانب الآخر، عبد الله بترجي الرئيس المكلف، يجد نفسه مناسبا للاستمرار على كرسي الرئاسة، واقترب من إعلان قرار ترشحه في الانتخابات المقبلة، وهو الآخر وجد قبولا من جانب بعض أعضاء الشرف

شراسة وتكسير عظام في الاتحاد

تعد انتخابات الاتحاد هي الأشرس بين الأندية، بسبب الأسماء التي كشفت عن نيتها الترشح من أجل الفوز بكرسي الرئاسة، لأربعة سنوات مقبلة.

ويسعى نواف المقيرن الرئيس المكلف السابق في الترشح للانتخابات المقبلة، بعد الخبرة التي اكتسبها خلال الفترة الماضية من تواجده في مجلس العميد، إلا أن آماله في الفوز ستواجه خبرة منصور البلوي الرئيس السابق والذي يحظى بدعم شرفي وجماهيري كبير خاصة بسبب إنجازاته السابقة مع الفريق، بالإضافة لحصوله على موافقة لؤي ناظر الرئيس المكلف الحالي بالانضمام إلى قائمته في الانتخابات على منصب نائب الرئيس.

اقرأ أيضا

الانتخابات تشتعل مبكرا .. الأمير منصور يبدأ تحركاته لخلافة بترجي في الأهلي

الانتخابات الآسيوية| القائمة النهائية.. 3 سعوديين يخوضون "المعركة الكبرى"

حمل تطبيق سعودي الآن