الهلال "يخطف" صفقات النصر والاتحاد بسلاح قاهر برشلونة

تاريخ النشر: 10/07/2019
3510
منذ 5 سنوات
الهلال "يخطف" صفقات النصر والاتحاد بسلاح قاهر برشلونة

بعد انتخاب مجلس إدارة جديد، برئاسة فهد بن نافل، وبعد الانتهاء من توقيع عدد من عقود الرعاية الضخمة، بدأ مسئولو نادي الهلال، في التخطيط لميركاتو عالمي، لتدعيم صفوف الفريق الأول، بأسماء كبرى.

وعاش الهلال، موسمًا مخيبًا للأمال في 2018-2019، حيث اكتفى بكأس السوبر المحلي فقط، في الوقت الذي خسر فيه لقب الدوري السعودي للمحترفين، لمصلحة الغريم الأزلي النصر.

ومن أجل حسم بعض الصفقات، في الميركاتو الصيفي الحالي، وللتفوق على عروض المنافسين، قام الهلال بإتباع سياسة أندية أوروبية كبرى، في التعاقدات.

* هارون كمارا 

والهلال، وضع نصب عينه التعاقد مع هارون كمارا، مهاجم القادسية، والذي يحظى باهتمام كبير من قِبل الغريمين النصر والاتحاد.

وبعد تفوق عروض النصر والاتحاد، على الهلال، في صراع التعاقد مع كمارا، البالغ من العمر 21 سنة، لجأت إدارة الزعيم، لحيلة أخرى وهي التواصل المباشر لوكيل أعمال اللاعب، للتأثير على قرار موكله.

ووفقًا لتقارير صحفية، فإن وليد اليحيى، وكيل أعمال كمارا، معروف بميوله الهلالية، وحسم أكثر من صفقة محلية سابقة للزعيم.

وبالتالي، فمن الممكن أن يتدخل اليحيى ، لتغيير وجهة هارون كمارا من النصر أو الاتحاد، إلى الهلال، وذلك بداية من الموسم الجديد 2019-2020.

* قاهر برشلونة

وطريقة الهلال، إذا تمت، ليست بغريبة، بل تحدث بين مختلف الأندية الأوروبية العملاقة، وآخرها ما حدث في الميركاتو الصيفي الحالي.

فالنجم الهولندي ماتياس دي ليخت، البالغ من العمر 19 سنة، والذي ينشط في نادي أياكس أمستردام، معروف عنه عشقه لنادي برشلونة الإسباني، ورغبته في تمثيل الفريق في المستقبل القريب.

ولكن وكيل أعمال دي ليخت، وهو مينو رايولا، والمعروف بعشقه للمال، تدحل لتحويل وجهة موكله من برشلونة إلى يوفنتوس، خاصة أن الأخير، قدم له عمولة أكبر.

وبعد محادثات طويلة بين رايولا "الذي أطلق عليه بعد هذه العملية اسم قاهر برشلونة" ودي ليخت، اقتنع اللاعب، بالانتقال إلى يوفنتوس، ولو لسنوات محدودة، قبل الرحيل مجددًا.

اقرأ أيضا

صور| صدمة كبرى تحطم أحلام الهلال في الميركاتو

أسطورة برشلونة يحرم الهلال من صفقة تاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن