ماركا: نفس المشاكل مستمرة في ريال مدريد.. الإصابات وغياب التغيير الثوري

تاريخ النشر: 27/07/2019
220
منذ 5 سنوات
ماركا: نفس المشاكل مستمرة في ريال مدريد.. الإصابات وغياب التغيير الثوري

سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية على شكل ريال مدريد تحت قيادة مدربه العائد زين الدين زيدان في مباريات الاستعداد للموسم الجديد.

ونوهت الصحيفة المقربة من الميرينجي أن المدرب الفرنسي أعطى براهين أنه مستمر في الاعتماد على الحرس القديم من اللاعبين أمثال مارسيلو، لوكا مودريتش، توني كروس وكريم بنزيما.

وأثار مستوى ريال مدريد الشكوك خلال 3 مباريات ودية بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث خسر الفريق أمام بايرن ميونيخ، وأمام الغريم أتلتيكو مدريد بطريقة مذلة، بجانب التعادل بصعوبة مع أرسنال.

وخلال المباريات، بدأ زيدان بتشكيلة من اللاعبين الاساسيين الذين يحصلون على ثقته منذ الولاية الأولى، ومعهم النجم الجديد إيدين هازارد، واعتمد على إشراك بعض اللاعبين الشبان خلال الشوط الثاني.

وساهمت الإصابات التي لحقت بالثنائي الجديد فيرلاند ميندي ولوكا يوفيتش في تدعيم فرص استمرار مارسيلو وكريم بنزيما بالتشكيلة الأساسية مع بداية الدوري الإسباني في منتصف شهر أغسطس المقبل.

وتعتبر الإصابات من علامة الاستفهام التي لم تعالج بعض داخل النادي الملكي، حيث عانوا من كم هائل من الغيابات المؤثرة بسبب الإصابة خلال العامين الماضيين.

وتساءلت جماهير الريال عن غياب الثورة الحقيقية داخل الفريق مع الاستمرار في الاعتماد على نفس الأسماء ونفس طريقة اللعب على الرغم من التعاقدات الجديدة، مع استمرار غياب الثقة في اللاعبين الشبان.

وتأمل الجماهير في تغير حظوظ بالموسم المقبل بعد الموسم الماضي المخيب الآمال الذي خرج في الفريق خالي الوفاض ولم يقدم أي بصمة مقنعة خلال جميع المباريات الكبيرة.

ويعول الريال على رمي حمل صناعة الفارق الفردي على هازارد، وبشكل أقل فينيسيوس جونيور في حال لعبا سوياً، بعدما أثر تقدم العمر على العناصر المخضرمة داخل الفريق.

وعلى صعيد آخر، لازال تذبذب مستوى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا يثير الحيرة لدى الميرينجي، حيث تلقى 5 أهداف في شوط واحد خلال ودية أتلتيكو.

اقرأ أيضا

فيديو| أتلتيكو "يذل" ريال مدريد بهزيمة تاريخية في كأس الأبطال

صور| بيل يستفز مشاعر جماهير ريال مدريد أثناء هزيمة أتلتيكو المذلة

حمل تطبيق سعودي الآن