تطور جديد.. نيمار يجبر ريال مدريد على بيع أحد نجميه لباريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 18/08/2019
2685
منذ 5 سنوات
تطور جديد.. نيمار يجبر ريال مدريد على بيع أحد نجميه لباريس سان جيرمان

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل رغبة برشلونة وريال مدريد في الحصول على خدماته.

وابتعد نيمار في الفترة الماضية عن تدريبات باريس سان جيرمان، لحين حسم مستقبله مع الاستمرار أو الرحيل عن الفريق الباريسي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشفت شبكة "تيليفوت" الفرنسية، أن ريال مدريد جدد مرة أخرى الحديث بشكل رسمي مع باريس سان جيرمان حول نيمار، خاصة أن الميركاتو الصيفي متبقى عن انتهائه أقل من أسبوعين من الأن.

وأوضحت أن باريس سان جيرمان مازال مصرا على التعاقد مع الجناح البرازيلي فينسيوس جونيور، وهو ما رفضه ريال مدريد في الأيام الماضية، نظير التعاقد مع نيمار.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان، وضع على مائدة ريال مدريد خيار أخر، وهو المدافع الفرنسي رافائيل فاران والذي يعد أحد الركائز الأساسية للفريق الملكي خلال المشروع الجديد للمدرب زين الدين زيدان.

وأكدت أن ريال مدريد يرفض بشدة التخلي عن أحد الثنائي فينسيوس جونيور، أو رافائيل فاران خاصة أنهما أحد ركائز مشروع زيدان الجديد، حتى وأن كان نيمار هدف أساسي في الميركاتو الصيفي الحالي.



اقرأ أيضا

كوتينيو يتوصل لاتفاق بمغادرة برشلونة.. وتأثير ضخم على موقف نيمار

تقارير| برشلونة يحدد الخطة "ب" لضم نيمار

حمل تطبيق سعودي الآن