الأهلي "يغلي".. اتهام خطير ضد السومة و"نجم كبير" يهين الفريق

تاريخ النشر: 23/08/2019
14505
منذ 5 سنوات
الأهلي "يغلي".. اتهام خطير ضد السومة و"نجم كبير" يهين الفريق

يعيش النادي الأهلي، أيامًا عصيبة للغاية، بعد البداية السيئة للموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

وبدأ الأهلي، الموسم الرياضي الجديد، بالخروج من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا، قبل أن يتعادل مع الصاعد حديثًا العدالة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبعد التعادل مع العدالة، اتهم الناقد الرياضي مريح المريح، السوري عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي، باختلاق المشاكل داخل قلعة الراقي.

وشدد المريح في تصريحات لفضائية "24 الرياضية"، على أنه منذ 3 سنوات، والنادي الأهلي، يغيّر الإداريين والأجهزة الفنية، وعلى الرغم من ذلك يكون هناك دائمًا مشاكل، بطلها السومة.

وأكد الناقد الرياضي، على أن سلوك السومة، ومشاكله المستمرة، تثير الشكوك ضده، وتؤثر على مسيرة الفريق في البطولات التي يشارك فيها.

* جوزيف دي سوزا

في سياق آخر، أشعل البرازيلي جوزيف دي سوزا، نجم خط وسط النادي الأهلي، الأجواء داخل الفريق، بإعلانه الرحيل في الصيف الحالي، وذلك بعد التعادل مع العدالة.

وأهان دي سوزا عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، النادي الأهلي، بشكل مبطن، بتأكيده على أنه جاء إلى السعودية، ليس من أجل المال، بل ليكون بطلًا، وأن هذا الأمر مستحيل أن لم يرحل عن الراقي.

ولكن اللاعب البرازيلي، عاد سريعًا بعد موجة الغضب ضده، ليعتذر إلى جماهير الأهلي، مؤكدًا على التزامه الكبير مع الفريق الأول لكرة القدم.

وقال دي سوزا عبر "تويتر": "اعتذر لجماهير الأهلي، ولكن الخسارة ليست في دمي، اعتذر لأني قلت بعض الأشياء دون التفكير، كوني كنت غاضبًا".

وتابع: "نحتاج تغيير طريقة تفكيرنا، لأننا فريق كبير، أيام كهذه تؤلمني، حتى أنني لا أستطيع النوم أحيانًا، لدي عقد هنا وسأبقى في النادي حتى اليوم الأخير".

* قرارات نارية

وعلى جانب آخر، قررت إدارة النادي الأهلي، تحويل أحد محترفي الفريق الأول لكرة القدم، إلى الاستثمار، حتى شهر يناير القادم.

ووفقًا لتقارير صحفية، فإن إدارة الأهلي، ستحول الصربي دانيال أليكسيتش، المنضم إلى الفريق في الشهر الماضي، إلى قائمة الاستثمار، على أن تتعاقد مع محترف أجنبي بديلًا عنه.

كما من المقرر أن تشهد الساعات القادمة، اجتماع مجلس الإدارة، مع الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني للفريق الأول، لبحث مستقبله.

وأوضحت التقارير، أن النية تتجه من قبل المسئولين عن النادي الأهلي، لإلغاء عقد المدرب الكرواتي، والبحث عن بديل له.

اقرأ أيضا

فيديو| خبير تحكيمي: الأهلي يستحق ركلة جزاء أمام العدالة

تصريحات بعد المباراة.. المثلوثي: قدمنا مباراة كبيرة أمام الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن