صورة| مفاجأة.. مدرب باريس سان جيرمان يقترب من النصر

تاريخ النشر: 25/08/2019
1422
منذ 5 سنوات
صورة| مفاجأة.. مدرب باريس سان جيرمان يقترب من النصر

فجر الإعلامي الرياضي محمد الغامدي، مفاجأة مدوية، بشأن اقتراب مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، من نادي النصر.

ويقود البرتغالي روي فيتوريا، القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، منذ شهر فبراير الماضي، في الوقت الذي يشرف فيه مواطنه هيلدر كريستوفاو، على الفئات السنية.

وكشف الغامدي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن تعاقد مجلس إدارة النصر، مع 5 مدربين جدد، لقيادة الفئات السنية للنادي.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أنه من بين المدربين الخمسة، مدير فني كبير سبق له العمل في باريس سان جيرمان.


* أقوى الأسماء الباريسية

وهناك اسمان يُعدان الأبرز من بين جميع المدربين الذين قادوا باريس سان جيرمان الفرنسي في وقت سابق، ولا يرتبطان بأي فريق في الوقت الحالي.

وأول هذان الاسمان، هو الأسطورة الفرنسية لوران بلان، الذي قاد الفريق الباريسي، في الفترة من 2013 إلى 2016، وحقق معه الدوري "3 مرات".

وبلان "53 سنة"، لا يرتبط بأي فريق منذ عام 2016، أي عندما رحل من باريس سان جيرمان، رغم ارتباط اسمه بعدد من الأندية الكبرى، أبرزها برشلونة.

أما الاسم الثاني، هو أنطوان كومباريه، البالغ من العمر 55 سنة، والذي قاد باريس سان جيرمان، في الفترة من 2009 إلى 2011، وحقق مع بطولة الكأس، مرة وحيدة.

وبعد الرحيل من باريس، قاد كومباريه، الهلال لمدة 6 أشهر فقط، بالإضافة إلى لانس وجانجون وديجون، حيث رحل عن الأخير في شهر 6، ولا يرتبط حاليًا بأي فريق.

اقرأ أيضا

صور| كارثة إدارية تهدد مستقبل النصر الآسيوي.. وآل سويلم "المتهم الأول"

أبطال آسيا| الحلافي يحث لاعبي النصر على الفوز أمام السد القطري

حمل تطبيق سعودي الآن