قرار عاجل من فيتوريا لإنهاء أزمة النصر الخطيرة

تاريخ النشر: 01/09/2019
8047
منذ 5 سنوات
قرار عاجل من فيتوريا لإنهاء أزمة النصر الخطيرة

اتخذ البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، قرارًا عاجلًا، لإنهاء إحدى أخطر الأزمات التي يعاني منها العالمي، في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وبدأ النصر، الموسم الرياضي الحالي، بشكل رائع، حيث حقق الانتصار في أول جولتين بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى التأهل لربع نهائي أبطال آسيا، حيث فاز في الذهاب على السد القطري (2-1).

وقرر فيتوريا، تصعيد الحارس الشاب نواف العقيدي، إلى الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بسبب النقص الكبير في هذا المركز.

ومن ناحيته، اعتذر العقيدي، البالغ من العمر 19 سنة، عن عدم الاستمرار في برنامج "الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم"، حيث طالب بالعودة إلى المملكة، للانضمام إلى تدريبات النصر.

* سر قرار فيتوريا..

ويرى فيتوريا، ضرورة تجهيز العقيدي، ليكون حارس النصر، في القريب العاجل، خاصة في ظل الغموض حول مستقبل الاسترالي براد جونز.

وجونز، البالغ من العمر 37 سنة، كان قريبًا من مغادرة النصر، في الميركاتو الصيفي الحالي، لولا فشل العالمي في التعاقد مع بديل له، قبل إغلاق سوق الانتقالات.

ولم يغلق النصر، باب الرحيل أمام جونز، في الميركاتو الشتوي القادم، حيث قد يتم التخلي عنه، في حال إيجاد لاعب أجنبي آخر، يستطيع اللعب في خط الدفاع.

وفي حال رحيل جونز، فإن فيتوريا، لا يريد المغامرة بالاعتماد على وليد عبدالله فقط، خاصة أنه كثير الإصابات، ومستواه شهد تراجعًا في الفترة الأخيرة، لذلك قرر الاستعانة بالعقيدي، ليكون الحارس الأول للنصر، في القريب العاجل.

اقرأ أيضا

خدعة الهلال وموهبة النصر..أسرار انسحاب العملاقين من صفقة الأهلي المفاجئة

إعلامي يشيد بـ "مكر" إدارة النصر في ملف التعاقدات

حمل تطبيق سعودي الآن