نشرة النصر "فيديوجرافيك"| مكر إدارة السويكت.. وقرار مصيري لفيتوريا

تاريخ النشر: 01/09/2019
1346
منذ 5 سنوات
نشرة النصر "فيديوجرافيك"| مكر إدارة السويكت.. وقرار مصيري لفيتوريا

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل أروقة نادي النصر، وذلك في أعقاب فوز الفريق على نظيره الفتح، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفاز النصر، بهدف مقابل لا شيء، على فريق الفتح، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2019-2020.

شاهد فيديو جرافيك كامل عن أهم أخبار نادي النصر 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي النصر، في الـ24 ساعة الأخيرة..

* قرار فيتوريا

قرر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، تصعيد الحارس الشاب نواف العقيدي، إلى الفريق الأول، لإنهاء أزمة هذا المركز، في ظل غموض مستقبل الاسترالي براد جونز، والإصابات المتكررة لوليد عبدالله.

مكر النصر

أشاد الناقد الرياضي محمد الغامدي، بما اعتبره "مكر" إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، في ملف التعاقدات الجديدة، والتي تمت في سرية تامة، ودون أي تسريب لوسائل الإعلام والفرق المنافسة.

فراس البريكان

انتقد الإعلامي محمد الشيخي، استدعاء الجهاز الفني لمنتخب السعودية، مهاجم النصر الشاب فراس البريكان، معتبرًا أن هذا الأمر مبكر للغاية، حيث كان يجب تجاهله حاليًا.

إلغاء الإعارة

كشف أحمد المسعود، مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب، عن أن إلغاء إعارة لاعب النصر راكان الشملان إلى الفريق، جاء لإصراره على اللعب أساسيًا.

* دوري المصارعة

أطلقت جماهير النصر، اسم "دوري المصارعة"، على النسخة الحالية من المسابقة، بسبب سوء القرارات التحكيمية في لقاء الهلال والرائد، والتي أسفرت عن هدفين للزعيم، رغم الأخطاء على لاعبيه.

اقرأ أيضا

قرار عاجل من فيتوريا لإنهاء أزمة النصر الخطيرة

النصر ينجو من خسارة 50 مليون ريال

حمل تطبيق سعودي الآن