نشرة النصر "فيديو جرافيك"| العالمي يشعل أزمة في الأهلي.. وحسم مصير حمد الله

تاريخ النشر: 07/09/2019
5465
منذ 5 سنوات
نشرة النصر "فيديو جرافيك"| العالمي يشعل أزمة في الأهلي.. وحسم مصير حمد الله

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل أروقة نادي النصر، وذلك بالتزامن مع الأسابيع الأولى من الموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

وبدأ النصر، الموسم الرياضي الجديد، بشكل رائع، حيث حقق العلامة الكاملة في أول جولتين، بالإضافة إلى التأهل لربع نهائي أبطال آسيا، حيث فاز ذهابًا على السد القطري (2-1).

شاهد فيديوجرافيك كامل عن نشرة النصر 

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي النصر، في الـ24 ساعة الأخيرة..

* أزمة خطيرة

يواجه نادي النصر، خطر فقدان عدد من نجومه أمام فريق الشباب، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري، بسبب ارتباطهم بمباريات منتخباتهم الدولية، حتى يوم الثلاثاء.

* طلب أمرابط

تقدم نور الدين أمرابط، بطلب إلى الجهاز الفني لمنتخب بلاده المغرب، للسماح له بالعودة إلى ناديه النصر، وعدم خوض المباراة الودية المقرر لها يوم الثلاثاء، ليكون جاهزًا لمواجهة الشباب، في الدوري.

* مصير حمدالله

قام الجهاز الطبي بنادي النصر، بإعطاء الضوء الأخضر إلى المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، للعودة إلى التدريبات الجماعية للفريق، بعد شفاءه من الإصابة.

* عرض النصر

دخل الحارس المصري محمد الشناوي، في صدام مع ناديه الأهلي القاهري، بعد رفض مجلس الإدارة، السماح له بالانتقال إلى نادي النصر، في الميركاتو الصيفي.

* إصابة العبيد

يخضع عبدالرحمن العبيد، لفحوصات طبية مساء اليوم السبت، يتحدد على إثرها موعد عودته لتدريبات النصر، استعدادًا للمشاركة في المباريات من جديد.

اقرأ أيضا

بين استقرار النصر وثورة الأهلي وتجدد الهلال.. من صاحب أقوى تشكيل ؟

ملايين النصر تثير أزمة بين أفضل حارس مصري والأهلي القاهري

حمل تطبيق سعودي الآن