المالكي: كنت شاهدا على واقعة التواصل بين النصر والأهلي بشأن أمرابط

تاريخ النشر: 09/09/2019
4708
منذ 5 سنوات
المالكي: كنت شاهدا على واقعة التواصل بين النصر والأهلي بشأن أمرابط

قال الناقد الرياضي عبدالله المالكي، اليوم الإثنين: "كنت شاهدًا على طلب مسئولي النصر بالتعاقد مع سلمان المؤشر مقابل واحد من 3 نجوم بالفريق الأول لـ"العالمي".

وشهدت الساعات الماضية، تطور سريع في الأحداث بشأن أزمة أمرابط، حيث صرح الأمير منصور بن مشعل المشرف على فريق الكرة بالنادي الأهلي، بوصول عرض من إدارة النصر، بانتقال نور الدين أمرابط للأهلي، مقابل التعاقد مع سلمان المؤشر.

وتابع عبدالله المالكي في تصريحات تليفزيونية: "كنت موجودًا وقت اتصال، الأستاذ عبد الرحمن الحلافي المشرف على فريق كرة القدم في نادي النصر، بالصدفة، وجاء أحمد الصائغ رئيس النادي الأهلي أمامي، وأنا شاهد على الموضوع، وأبلغ الأمير منصور برغبة النصر في التعاقد مع المؤشر".

وأردف الناقد الرياضي: "الصائغ قال للأمير منصور نصًا تلقيت اتصالًا من الحلافي يبغي سلمان المؤشر، ويعرضون 3 أسماء، عمر هوساوي عبدالعزيز الجبرين ونور الدين أمرابط، وعلينا اختيار واحد منهم".

وواصل عبدالله المالكي تأكيداته على الحوار بين الصائغ والحلافي، قائلًا: "أنا شاهد على الحادثة، وكنت موجود وقتها، وأؤكد أمرابط كان موجودًا بين الأسماء الثلاثة".

جدير بالذكر، أن نور الدين أمرابط يعد من أهم عناصر "العالمي" حيث شارك مع النصر في 31 مباراة بكل البطولات، مسجلًا 5 أهداف وصنع 11 هدف خلال الموسمين الجاري والمنصرم.

اقرأ أيضا

صباحات الأهلي .. سخرية من مقايضة أمرابط بـ "المعشش" وطرد هذا الثنائي

ليس أمرابط والصفقات.. هذا هو التهديد الحقيقي لمستقبل النصر !

حمل تطبيق سعودي الآن