ليس أمرابط والصفقات.. هذا هو التهديد الحقيقي لمستقبل النصر !

تاريخ النشر: 08/09/2019
3295
منذ 5 سنوات
ليس أمرابط والصفقات.. هذا هو التهديد الحقيقي لمستقبل النصر !

يواجه نادي النصر، تحدي حقيقي في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، للحفاظ على لقب أغلى نسخة في تاريخ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لقب الدوري السعودي للمحترفين، الموسم الرياضي الماضي، بعد منافسة مع الهلال، استمرت حتى الجولة الأخيرة من المسابقة.

وتتخوف جماهير النصر، من تأثير عدم التعاقد مع صفقات أجنبية جديدة، أو الأزمة المثارة بشأن التخطيط للتخلص من النجم المغربي نور الدين أمرابط، على مستوى الفريق الأول، خلال الموسم الرياضي الحالي.

ومع ذلك، فإن الحقيقة المرة، هي ليست تأثير الصفقات أو أمرابط، على مستوى النصر، وإنما الإصابات التي تواصل ضرب الفريق، يومًا بعد الآخر.

و10 لاعبين في النصر، تعرضوا لإصابات مختلفة، منذ الموسم الرياضي الماضي وحتى الآن، غالبيتها جاءت في مطلع 2019-2020.

* الموسم الحالي..

ومع بداية الموسم الحالي، تعرض كل من "عبدالرزاق حمدالله، وعبدالفتاح آدم، وفراس البريكان، وأحمد موسى، ويحيى الشهري، وعبدالعزيز الجبرين، وعبدالرحمن العبيد"، لإصابات مختلفة.

بعض هذه الإصابات، جاءت في فترة التوقف الدولي الحالية، وبما يعودوا سريعًا منها، والبعض الآخر، بدأت مع بداية الموسم الحالي، وغاب على إثرها اللاعبين عن المباريات؛ مثل: حمد الله وآدم والشهري والجبرين.

* الموسم الماضي..

وفي الموسم الماضي، غاب العديد من النجوم أيضًا عن مباريات النصر، بسبب الإصابات، منهم: أحمد موسى، والذي غاب لمدة شهر ونصف، وعبدالله الخيبري، الذي غاب في الفترة من مارس إلى أبريل.

كما غاب النجم المغربي نور الدين أمرابط، خلال شهر أبريل في الموسم الماضي، بسبب الإصابة، كما عانى من مشاكل بدنية مرة أخرى، في شهر مايو الحاسم.

وكان أكثر الغائبين عن مباريات النصر، في الموسم الماضي، هو عمر هوساوي، والذي افتقده الفريق الأول، في فترات متفرقة من نوفمبر 2018 إلى فبراير 2019.

اقرأ أيضا

وراء الكواليس.. 3 حقائق تحسم حقيقة "طرد" أمرابط من النصر

الحكم لصالح عبد الله آل سالم.. و"3 ملايين" تضع النصر في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن