صباحات النصر| استقالة السويكت وعودة الشامخ وجماهير الهلال تعتدي على البلطان

تاريخ النشر: 15/09/2019
20236
منذ 5 سنوات
صباحات النصر| استقالة السويكت وعودة الشامخ وجماهير الهلال تعتدي على البلطان

مازالت أصداء التعادل السلبي الذي حسم ديربي الرياض بين النصر والشباب، يستحوذ على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة في ظل الاعتداء الذي تعرض له خالد البلطان رئيس نادي الشباب من جانب الجماهير النصراوية.

ودشنت الجماهير المنافسة للعالمي هاشتاج تحت عنوان "جماهير_النصر_تسئ_للرياضة"، لتعبر فيه عن الانتهاكات التي قامت بها تجاه بعض المسئولين في الأندية.

وحرصت جماهير النصر، للرد على هذا الهاشتاج، حيث قامت بكشف صورة لرئيس الشباب، الذي تعرض للاعتداء من جانب جماهير الهلال في مقصورة الملعب، خلال أحد المباريات التي جمعت الفريقين.


وكشفت أحدى الصفحات الخاصة بنادي النصر، عن عودة سعود آل سويلم الرئيس السابق للنادي، إلى كرسي الرئاسة مجددا، وذلك بعد اقتراب صفوان السويكت من إعلان استقالته.


وقامت جماهير النصر، بالسخرية من تعادل الهلال أمام الفيحاء في الوقت القاتل من المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشرت الجماهير صورة للمدافع البرازيلي برونو لاعب النصر السابق، أثناء احتفاله بهدف الفوز لفريقه أمام الهلال في الدقيقة 96، بجانب أرسيتيو مارتيتز لاعب الفيحاء الذي سجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 93.


ويستعد كل من النصر والهلال لخوض إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، أمام السد القطري في الدوحة، والاتحاد بملعب محيط الرعب يومي الأثنين والثلاثاء القادمين.

اقرأ أيضا

صورة.. تعليق ناري من المريسل عقب تعادل الهلال أمام الفيحاء

"جنون" جماهير النصر يحول البلطان من رئيسهم المرتقب إلى العدو الأول

حمل تطبيق سعودي الآن