مفاجأة إيطالية لـ"حمد الله".. فهل يرحل عن النصر؟

تاريخ النشر: 24/09/2019
8379
منذ 4 سنوات
مفاجأة إيطالية لـ"حمد الله".. فهل يرحل عن النصر؟

تلقى النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مفاجأة إيطالية، خلال الساعات القليلة الماضية، أثارت الجدل مجددًا بشأن مستقبله مع نادي النصر.

وحمد الله "29 سنة"، انضم إلى نادي النصر في الصيف الماضي، ونجح في تحطيم كافة الأرقام القياسية، والتتويج بلقب هداف الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 هدفًا.

وسلط موقع "fcinternews" الإيطالي المتخصص في متابعة أخبار نادي إنتر ميلان، الضوء على حمد الله، وأرقامه الخرافية التي يحققها منض انضمامه إلى نادي النصر.

وأشار الموقع إلى أن حمد الله، يتفوق في أرقامه على نجم إنتر ميلان، البرازيلي جابرييل باربوسا، المعار إلى فلامنجو، حتى شهر ديسمبر القادم.

وشدد على أنه في الوقت الذي يبهر فيه باربوسا العالم، بأرقامه الخرافية، وذلك بتسجيله 31 هدفًا في 41 مباراة مع فلامنجو، لا يزال نجم النصر يتفوق عليه.

ولفت الموقع، إلى أن عبدالرزاق حمد الله، سجل 41 هدفًا، أي أكثر بـ10 أهداف كاملة عن باربوسا، صاحب أفضل سجل للاعبي ينتمي إلى فريق إنتر ميلان.

* تجدد الاهتمام..

واهتمام الصحف الإيطالية، بالنجم عبدالرزاق حمد الله، ليس وليد اللحظة، بل أنه مستمر منذ الموسم الرياضي الماضي 2018-2019.

وكان حمد الله، على وشك الانتقال إلى الدوري الإيطالي، في الصيف الحالي، قبل أن يجدد عقده مع النصر، لـ3 سنوات قادمة.

والنجم المغربي، قال في الفترة الماضية، أن هناك نادي إيطالي يشارك في دوري أبطال أوروبا، مهتم بخدماته، لترجح التقارير بأنه أتلانتا.

ومع عودة الحديث عن حمد الله بقوة في الصحف الإيطالية، يعود السؤال مجددًا.. "هل يرحل النجم المغربي عن النصر وينتقل إلى أوروبا؟".

اقرأ أيضا

إعلامي يحرج اتحاد الكرة بسبب حمد الله قبل كلاسيكو الأهلي والنصر

نشرة النصر "فيديوجرافيك"| صدمة جوليانو وثورة آل سويلم.. وتطور جديد في قضية حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن