مدرب البرازيل يفجر مفاجأة بشأن الدوري السعودي.. ويقلل من ميسي

تاريخ النشر: 14/11/2019
8587
منذ 4 سنوات
مدرب البرازيل يفجر مفاجأة بشأن الدوري السعودي.. ويقلل من ميسي

يستعد منتخب البرازيل، لملاقاة نظيره الأرجنتيني، في السوبر كلاسيكو، الذي يقام غدًا الجمعة، على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن فعاليات "موسم الرياض".

وكشف المدير الفني تيتي، مدرب البرازيل، اليوم الخميس، عن مفاجأة بشأن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، فضلًا عن تصريح ناري، يقلل فيه المدرب البرازيلي، من خطورة نجم الأرجنتين ليونيل ميسي، اللاعب الأفضل في العالم لعام 2019. 

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" تصريحات تيتي، والتي أطلقها خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة الودية الهامة: 

يؤكد تيتي على متابعته الكرة السعودية، قائلًا: "أتابع اللاعبين البرازيليين في الدوري السعودي، وأعتقد أنهم يقدمون أداءً رائعًا مع أنديتهم".

وتابع المدير الفني، في سياق آخر: "ميسي لاعب مختلف، بالطبع نحترمه، ولكن كرة القدم لعبة جماعية، ولا نفكر في إيقاف ليونيل، بل في الطريقة التي نستطيع فيها إيقاف كرة الأرجنتين الجماعية". 

وبشأن استعدادات راقصي السامبا للمباراة: "لم أستطع النوم جيدًا بسبب التحضيرات، ونحن بصدد إعطاء فرصة للعديد من اللاعبين في لقاء الغد، الذي أعتبره هامًا لتجربة الكثير من العناصر". 

وكان المنتخبان، سبق لهما مواجهة بعضهما البعض، الموسم الماضي، بالمملكة العربية السعودية، وتحديدًا على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، واستطاع السيلساو -وقتها- التغلب على راقصي التانجو، بهدف نظيف. 





اقرأ أيضا

سوبر كلاسيكو| ميسي يتقدم بعثة الأرجنتين عقب الوصول للرياض

"جوهرة" البرازيل يطرق أبواب الدوري السعودي في الشتاء

حمل تطبيق سعودي الآن