جحيم ينتظر الهلال.. "الآسيوي" يمنح أوراوا حافز جديد للتتويج بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 19/11/2019
19092
منذ 4 سنوات
جحيم ينتظر الهلال.. "الآسيوي" يمنح أوراوا حافز جديد للتتويج بدوري الأبطال

منح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حافز إضافي لفريق أوراوا رد ديموندز الياباني، للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2019، أمام الهلال.

ويستضيف أوراوا، الأحد القادم، فريق الهلال، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال آسيا، حيث كان قد خسر ذهابًا في الرياض، بهدف مقابل لا شيء.

وأعلن الاتحاد الآسيوي، عقد اجتماع يوم السبت القادم، لمناقشة مجموعة من الاقتراحات بشأن النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا.

- وهذه الاقتراحات؛ على النحو التالي:

1- إلغاء شرط مشاركة اللاعب الآسيوي "3+ 1"، ليكون رباعي أجنبي دون قيود.

2- حامل لقب دوري أبطال آسيا، يشارك تلقائياً في البطولة التالية، وإذا كان غير متأهل بحسب ترتيبه في دوري بلاده، فسيشارك من خلال الملحق الآسيوي.

وهذا الاقتراح الثاني، إذا وافق عليه الاتحاد الآسيوي، فإنه سيمنح أوراوا رد ديموندز، سببًا إضافيًا لدخول مواجهة الهلال، بشراسة أكبر بكثير من المتوقع.

أوراوا يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الياباني، الموسم الرياضي الحالي، وقبل جولتين فقط من النهاية، ما يعني فقدانه أي فرصة للتأهل إلى دوري أبطال آسيا، في نسخة 2020.

واقتراح الاتحاد الآسيوي الجديد، سيمنح أوراوا الأمل من جديد، لكي يشارك في النسخة القادمة من دوري الأبطال، ولكن بشرط أن يحقق اللقب، وهو ما يعني أن "جحيم ينتظر الهلال" في ملعب سايتاما بالعاصمة اليابانية طوكيو.

ومن المعروف أساسًا، أن جماهير أوراوا، تشعل أجواء المباريات، في اللقاءات التي تقام على أرضها، وهو الأمر الذي سيزداد بشكل أكبر إذا أقر "الآسيوي"، تأهل بطل النسخة الحالية، بشكل تلقائي في 2020، مهما كان مركزه في الدوري المحلي.

اقرأ أيضا

"الإشارة" طريق الهلال للهروب من "جواسيس" أوراوا في اليابان

قذف أمرابط بالورود في حديقته وفساد الهلال .. جماهير النصر تسخر من قرار لجنة الانضباط

حمل تطبيق سعودي الآن