صورة| تصريح خيسوس "يرعب" جماهير الهلال

تاريخ النشر: 23/11/2019
6490
منذ 4 سنوات
صورة| تصريح خيسوس "يرعب" جماهير الهلال

خرج البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي فلامنجو البرازيلي، بتصريح جديد أرعب جماهير فريقه السابق الهلال.

وتولى خيسوس "65 سنة"، تدريب الهلال، في الفترة من يونيو 2018 إلى يناير 2019، حيث قاد الفريق في 20 مباراة، انتصر في 15 منها، وحقق لقب كأس السوبر المحلي، قبل أن يتم إقالته، بسبب خلاف مع رئيس النادي وقتها الأمير محمد بن فيصل.

ورفض خيسوس في مؤتمر نهائي "كوبا ليبرتادوريس" والذي يجمع فريقه فلامنجو مع ريفربليت الأرجنتيني، الإجابة على سؤال بشأن نيته ضم أندريه كاريلو، جناح الهلال المتألق.

واكتفى مدرب فلامنجو بالتأكيد على أنه يفضل العمل يوم بيومه وعدم النظر إلى المستقبل، وأنه في الوقت الحالي سعيد بالفترة التي درب فيها كاريلو، في الهلال وسبورتنج لشبونة البرتغالي.

وشدد خيسوس، على أن كاريلو البالغ من العمر 27 سنة، مثال للشاب البيروفي الناجح والمميز، والذي ينتظره مستقبل رائع ومبهر.

وكان كاريلو، قد أعلن في وقت سابق، أن تدريب خيسوس للهلال، كان أحد أهم الدوافع التي جعلته يوافق على الانضمام إلى الزعيم، في صيف 2018، قادمًا من بنفيكا البرتغالي.

جدير بالذكر أن خيسوس، تنتظره مواجهة هي الأهم في تاريخه التدريبي، عندما يقود فلامنجو البرازيلي أمام ريفربليت الأرجنتيني، مساء اليوم السبت، في نهائي كأس ليبرتادوريس.

وخيسوس، يتولى القيادة الفنية لنادي فلامنجو، منذ يونيو 2019، حيث يحقق نتائج تاريخية مع الفريق، وذلك باقترابه من التتويج بلقب الدوري البرازيلي، بالإضافة إلى التأهل لنهائي الليبرتادوريس، لأول مرة منذ 38 سنة.

وقاد خيسوس، نادي فلامنجو حتى الآن في 32 مباراة، فاز في 24 منها، وتعادل في 6، وخسر مرتين، والمثير في الأمر، أن الفريق البرازيلي، لم ينهزم تحت قيادة المدرب البرتغالي، في آخر 25 لقاء بكافة المسابقات.

اقرأ أيضا

هل يكرر سيناريو الهلال .. فلامنجو يسير على خطى بن فيصل مع خيسوس

"طرده الهلال ليصبح قريبا من برشلونة".. مفاجأة من العيار الثقيل تهز قلعة الزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن