الشباب يعلن كواليس حل أزمة بلعمري.. وموعد العودة للتتويجات

تاريخ النشر: 03/12/2019
658
منذ 4 سنوات
الشباب يعلن كواليس حل أزمة بلعمري.. وموعد العودة للتتويجات

كشف أحمد المسعود، مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب، كواليس حل أزمة النجم الجزائري جمال بلعمري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم.

وبلعمري أصدر بيان رسمي، اعتذر فيه إلى خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، وأعضاء مجلس الإدارة والجماهير، بسبب تمرده في الفترة الماضية وإنقطاعه عن التدريبات، لرغبته في زيادة راتبه السنوي.

وأوضح المسعود في تصريحات لإذاعة "يو إف إم"، أن إدارة الشباب برئاسة البلطان، حاولت في بداية أزمة بلعمري، وإنقطاعه عن التدريبات، أن تحافظ على السرية، وعدم إخراج مشاكل الفريق إلى وسائل الإعلام.

وأشار مدير المركز الإعلامي، إلى أن المجلس عندما لم يجد أي إجابة من بلعمري على الاتصالات التي قام بها المسئولين عند إنقطاعه عن التدريبات، قام بمصارحة الجماهير وكشف الحقائق أمام وسائل الإعلام.

وشدد المسعود، على أن البلطان الأكثر حنكة في الملاعب السعودية، لذلك رفض إتخاذ أي قرار إنفعالي ضد لاعبه الجزائري، وتعامل مع الموقف بهدوء تام، وهو ما سهل من إنهاء الأزمة تمامًا حيث شعر اللاعب بخطأه.

ولفت أحمد المسعود، إلى أن رئيس نادي الشباب، تقبل اعتذار بلعمري فورًا، لأنه يعتبره كأحد أبناءه، الذي يجب إحتواءه عند أي مشكلة.

وفي سياق آخر، أعلن مسعود، وضع الشباب خطة لمدة 3 سنوات، من أجل العودة إلى البطولات من جديد، وذلك بعد تصحصح أخطاء الماضي.

اقرأ أيضا

نجم الهلال يقرب "صفقة كبرى" من الشباب

صور تصدم النصر والأهلي.. "ضاع حلم التعاقد مع هذا النجم الكبير" !

حمل تطبيق سعودي الآن