قبل ملاقاة ساليزبورج.. كلوب يخشى المفاجآت ويصف المواجهة بتصريح ناري

تاريخ النشر: 09/12/2019
263
منذ 4 سنوات
قبل ملاقاة ساليزبورج.. كلوب يخشى المفاجآت ويصف المواجهة بتصريح ناري

يستعد نادي ليفربول، لملاقاة منافسه ساليزبورج النمساوي، في مباراة تقام غدًا الثلاثاء، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء الهام، أطلق المدير الفني يورجن كلوب، مدرب الريدز، تصريحات مثيرة، بشأن مواجهة ساليزبورج، ننقلها لكم في "سعودي سبورت":

أكد المدرب الألماني على أهمية المباراة، بقوله: "إنها أشبه بالنهائي، ونحن مستعدون لهم، لن نذهب للتعادل، وسنحاول الفوز بكل ما نملك".

وأضاف في السياق نفسه: "الأمر الوحيد الواضح، أن ساليزبورج يحتاج إلى الفوز فقط، وهذا يضع علامة استفهام بشأن ما سنواجهه غدًا، المؤكد أنهم يريدون الفوز".

وأكمل: " الفريق النمساوي قوي، وأظهر ذلك خلال الجولات الماضية، ولكننا أيضًا أقوياء، وعلينا الفوز، وهذه في ذهن الفريق بأكمله، ولن ننظر إلى نتائج الفرق الأخرى".

ويتعين على الريدز تحقيق الفوز فقط في حال رغب الفريق في تصدر مجموعته، أو التعادل من أجل ضمان المركز الثاني المؤهل للدور القادم.

ويتصدر نادي ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 8 نقاط كاملة، عن ليستر سيتي أقرب ملاحقيه، و11 نقطة عن مانشستر سيتي، حامل اللقب.

اقرأ أيضا

مفاجأة كبرى.. ليفربول يقاطع المنتخب الإنجليزي بسبب جماهيره

صور| ميسي في الهلال والدوسري إلى ليفربول .. إعلامي يسخر من مبالغات "العالمية"

حمل تطبيق سعودي الآن