تصريحات نارية| بوفون يتفق مع رونالدو.. ويتمنى مواجهة ريال مدريد لهذا السبب

تاريخ النشر: 13/12/2019
460
منذ 4 سنوات
تصريحات نارية| بوفون يتفق مع رونالدو.. ويتمنى مواجهة ريال مدريد لهذا السبب

ينتظر المتابعون للكرة الأوروبية، بشغف، نتائج قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، والتي تقام فعاليتها، الإثنين المقبل.

وتقام القرعة بنظامها المعتاد، حيث يواجه أوائل المجموعات، منافسيهم من أصحاب المركز الثاني، بشرط ألا يكون الفريقان من الدولة نفسها.

ومن هذا المنطلق، يتمنى بعض الجماهير، أن يقع ريال مدريد الوصيف، في طريق يوفنتوس المتصدر، كون المواجهة، من شأنها أن تحمل الكثير من الإثارة لأسباب عديدة، حيث يلتقي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، فريقه السابق، إلى جانب رغبة السيدة العجوز، في الأخذ بالثأر من هزيمه الفريق أمام الريال، في مباراة ماراثونية شهيرة.

وخلال دور ربع النهائي من بطولة أبطال أوروبا نسخة 2017، التقى يوفنتوس، نظيره ريال مدريد، على ملعب الأخير، في مباراة الإياب، التي احتاج فيها يوفنتوس إلى الفوز الكبير، من أجل تعويض خسارته ذهابًا بثلاثية نظيفة، ونجح اليوفي في تسجيل 3 أهداف في ملعب بيرنابيو، إلا أن حكم اللقاء، احتسب ركلة جزاء لصالح الريال، في الدقيقة الأخيرة، الأمر الذي أغضب بوفون، وتسبب في طرده من المباراة، ليخرج يوفنتوس من البطولة، في سيناريو خيالي. 

وأطلق جيانلوجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس المخضرم، تصريحات نارية، بشأن رغبته في ملاقاة ريال مدريد، وفقًا لما نقلته صحيفة توتو سبورت الإيطالية: 

قال بوفون: "بالطبع مواجهة ريال مدريد دومًا ما يكون أمر ممتع، أنا أحترم تاريخ ريال مدريد ولاعبيه كثيرًا".

وتابع: "بالرغم من أن المواجهة الأخيرة لنا في مدريد، انتهت بطريقة سيئة، ولكنها كانت مثالًا على التزامنا بالإرادة والقوة، لذلك أريد مقابلة ريال مدريد مرة أخرى".

وكان رونالدو، صرح، أمس الخميس، أنه يتمنى مواجهة فريقه السابق، في نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا. 

اقرأ أيضا

دوري أبطال أوروبا| ليفاندوفيسكي الهداف وكين الوصيف.. والكبير يبتعد

أكثر اللاعبين مراوغة في دوري أبطال أوروبا.. تعرف على ترتيب ميسي ورونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن