الطريق نحو الأوليمبياد...سكورزا: تقدمنا خطوة للأمام ومتفائلون بالتأهل

تاريخ النشر: 14/01/2020
192
منذ 4 سنوات
الطريق نحو الأوليمبياد...سكورزا: تقدمنا خطوة للأمام ومتفائلون بالتأهل

أثني البولندي ماسيج سكورزا، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي الإماراتي، على أداء لاعبيه، بعد الفوز الذي حققه فريقه على كوريا الشمالية بنتيجة هدفين نظفين، في المجموعة الرابعة، من بطولة آسيا المقامة في تايلاند، والمؤهلة بدورها إلى أوليمباد طوكيو 2020.

ويحتل الأوليمبي الأبيض صدارة المجموعة الرابعة، برصيد 4 نقاط بالتساوي مع المنتخب الأردني بنفس النقاط، ويأتي خلفهم الفريق الفيتنامي برصيد نقطتين، بينما يتزيل المنتخب الكوري ترتيب المجموعة بدون نقاط.

وأعرب سكورزا، عن تفاؤله بقدرة المنتخب الإماراتي، على الصعود إلى الدور المقبل من البطولة، في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين الموهوبين القادرين على صناعة الفارق، مقدما شكره لكل نجوم الفريق الذين قدموا الأداء الطيب، ولم يبخلوا بذرة جهد في سبيل تحقيق الفوز.

وطالب المدرب البولندي، لاعبي المنتخب الإماراتي التركيز أكثر في المباراة القادمة، والتي تجمعهم بالمنتخب الأردني، مشددًا على أهمية المواجهة، وتحقيق الفوز فيها لضمان التأهل.

وأختتم حديثه، بالإشادة بالاهتمام الكبير الذي يجدها الأبيض الأوليمبي على كافة المستويات، مشيرًا إلى الدعم الكبير المقدم للاعبون من المسؤولين في اتحاد الكرة ولجنة المنتخبات الوطنية.

جدير بالذكر أن المنتخب الإماراتي الأوليمبي، يكفيه التعادل، او الفوز باي نتيجة في المباراة القادمة، لضمان التأهل الرسمي للدور نصف نهائي من بطولة آسيا المقامة في تايلاند.

اقرأ أيضا

الطريق نحو الأولمبياد.. الإمارات تستعد لكوريا الشمالية في مواجهة "لا تقبل التعادل"

كأس آسيا تحت 23| الفار يحرم "أولمبي الإمارات" من الفوز أمام فيتنام

حمل تطبيق سعودي الآن