كأس الملك| الشهري يتوهج ويقود الهلال لعبور الاتفاق نحو نصف النهائي

تاريخ النشر: 16/01/2020
506
منذ 4 سنوات
كأس الملك| الشهري يتوهج ويقود الهلال لعبور الاتفاق نحو نصف النهائي

حجز فريق الكرة بنادي الهلال، مقعدًا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب فوزه على الاتفاق بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود، في ربع نهائي البطولة.

وأحرز صالح الشهري هدف الهلال في الدقيقة 4، بينما تعادل فيليب كيش للاتفاق من ركلة جزاء، في الدقيقة 84، قبل أن يوقع الشهري على ثاني أهداف الهلال في الدقيقة 97 من عمر المباراة، بعد لجوء الفريقين للشوطين الإضافيين.

وواصل الاتفاق المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 73، بعد تلقي سعيد الربيعي بطاقة حمراء مباشرة.

وتأهل الهلال لنصف نهائي الكأس، في انتظار الفائز من أبها والفتح.

أبرز الفرص

وأحرز صالح الشهري هدفًا آخر للهلال في الدقيقة 19، قبل أن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل، كما تألق حارس الهلال عبد الله المعيوف، في التصدي لرأسية خطيرة من لاعب الاتفاق في الدقيقة 44، كما تألق حارس الاتفاق رايس مبولحي، في التصدي لكرة صاروخية من جيوفينكو، في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

تشكيل المباراة

الهلال: عبد الله المعيوف، محمد البريك، محمد جحفلي، علي البليهي، ياسر الشهراني، محمد كنو، سلمان الفرج، هتان باهبري (اندريه كاريلو د68)، سيباستيان جيوفينكو (بافيتمبي جوميز د86)، كارلوس إدواردو (نواف العابد د77)، صالح الشهري (محمد الشلهوب د99)

الاتفاق: رايس مبولحي، صالح القميزي، سعد الربيعي، سيدريك بامبيري، أسامة الحدادي، علي هزازي (صالح العمري د51)، فيليب كيش، إبراهيم محنشي (فارلي روسا د69)، نعيم سليتي (حامد الغامدي د115)، هزاع الهزاع (فواز الطريس د79)، محمد الكويكبي

اقرأ أيضا

انتهت| مباراة الهلال والاتفاق.. "كأس الملك"

صحيفة بيروفية : الاتفاق لن يكون خصم سهل على الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن