كابوس كأس الملك ينتظر برشلونة.. وميسي يخشى السيناريو الحزين

تاريخ النشر: 21/01/2020
1254
منذ 4 سنوات
كابوس كأس الملك ينتظر برشلونة.. وميسي يخشى السيناريو الحزين

يستعد نادي برشلونة، لملاقاة منافسه إبيزا، في مباراة تقام غدًا الأربعاء، على ملعب الأخير، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

النادي الكاتالوني، يعيش أوضاعًا غير مستقرة، على خلفية إقالة المدير الفني إرنستو فالفيردي، من منصبه، منذ أيام قليلة، وتعيين المدرب الإسباني كيكي سيتين، بديلًا له.

وتفوق البرسا، بصعوبة بالغة، على ملعبه وبين جماهيره، أمام خصمه غرناطة، بهدف نظيف، خلال مباراة أقيمت في إطار الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.

الأزمات في برشلونة، تجاوزت حد إقالة مدرب، وتعيين آخر، حيث يشارك البلوجرانا في المنافسات المقبلة دون أي مهاجم صريح، بعد تعرض لويس سواريز للإصابة القوية في ركبته اليمنى، الأمر الذي يبتعد بسببه عن الملاعب، حتى نهاية الموسم الجاري.

ويعاني البرسا أيضًا من أزمة لم يجد لها الجهاز الفني السابق، الحل، والحديث هنا عن نزيف النقاط المستمر، حين يلعب الفريق خارج أرضه، الأمر الذي وصل أثره أيضًا إلى منافسات دوري أبطال أوروبا، خلال آخر موسمين.

ورغم تلك المعطيات، يظل لقاء الغد، في المتناول، حيث يلتقي برشلونة، منافسًا ينشط في دوري الدرجة الثالثة، ويحتل في جدول ترتيبه المركز الثالث، خلف الفريق الرديف في أتلتيكو مدريد، وأتلتيكو بالياريس، على الترتيب.

ولكن.. يعاد في برشلونة، كابوس قديم، تحدثت بشأنه صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، اليوم الثلاثاء، نرصده لكم في "سعودي سبورت".

تعرض برشلونة، للإقصاء، ثلاث مرات من أصل آخر أربع مناسبات، في كأس الملك، حين يواجه نادٍ من الدرجة الثانية، في جولة تقام من مباراة واحدة، وليس بنظام ذهاب وإياب، مثلما حدث في السنوات الأخيرة.

وخسر النادي الكاتالوني، في موسم 2004 أمام جرامانتي، بهدف دون رد، في مباراة تواجد خلالها ليونيل ميسي، وعجز رفقة زملائه النجوم، في تخطي الفريق الذي يشارك في الدرجة الثانية.

اقرأ أيضا

تقرير مفصل.. صفقات سوبر وحلول على شاكلة "بواتينج" لتعويض سواريز في برشلونة

حسم الأمر.. برشلونة يعثر على بديل سواريز بـ 50 مليون يورو فقط

حمل تطبيق سعودي الآن