مدالله العليان يكشف تفاصيل أول محادثة للتوقيع مع الهلال ودور الشلهوب المجهول

تاريخ النشر: 31/01/2020
1427
منذ 4 سنوات
مدالله العليان يكشف تفاصيل أول محادثة للتوقيع مع الهلال ودور الشلهوب المجهول

كشفت مدالله العليان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، اليوم الجمعة، كواليس تعاقده مع الزعيم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونجحت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، في التعاقد مع مدالله العليان قادمًا من نادي التعاون، بعقد لمدة ثلاث سنوات مقبلة، ويجيد اللعب كظهير أيمن ووسط أيمن وارتكاز، ويمتلك قدرات كبيرة.

وأوضح مدالله العليان في تصريحات تليفزيونية، كيف كان شعوره عند التواصل الأول للتوقيع للهلال، قائلًا: "على طول أبديت رغبتي دون تفكير، كلمني وكيل أعمالي بشأن أزمة المدة المبتقية ولم أتدخل بالتفاصيل".

وأضاف الوافد الجديد لصفوف الهلال: "في حال وجود عرض من الزعيم، بالتأكيد سيوافق أي لاعب على الانتقال، فأن بيئة كبير الرياض تساعد على العمل بالمستوى اللائق لتمثيل النادي". 

ووصف مدالله العليان شعوره أول يوم في قلعة الأزرق: "حسيت من أول يوم إني وسط أهلي، إن شاء الله نكون قد الثقة ونواصل العمل من أجل إسعادهم".

وتطرق الظهير الأيمن للحديث عن النجم الموهرب: "الشلهوب أخوي الكبير، وقعد يوجه".

واختتم مدالله العليان تصريحاته بالحديث عن أول مشاركاته مع الهلال، قائلًا: "هدفنا الفوز في اللقاء المقبل، الصدارة موقعنا الحقيقي".

ويحل الهلال ضيفًا على نظيره أبها، في تمام الرابعة عصر اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

جدير بالذكر، أن الهلال يحتل المركز الثاني برصيد 32 نقطة، بعدما تمكن من تحقيق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 5 وخسر مرة وحيدة.

اقرأ أيضا

نادي برازيلي يتحرك لاصطياد نجوم الهلال والنصر

قبل مواجهة الهلال.. أبها يتعاقد مع لاعب جديد

حمل تطبيق سعودي الآن